بطولة فزاع للرماية بالسكتون تتوج أبطال "إسقاط الصحون" المفتوحة للرجال

بطولة فزاع للرماية بالسكتون تتوج أبطال "إسقاط الصحون" المفتوحة للرجال

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 مارس 2021ء) اختتمت مسابقة إسقاط الصحون للرجال للفئة المفتوحة وسط تنافس قوي ومشاركة 100 رامياً يمثلون 50 فريقاً في واحدة من أقوى منافسات بطولة فزاع للرماية بالسكتون، التي ينظمها مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، في ميدانه للرماية في منطقة الروية بدبي.

وتوج الثنائي الإماراتي نعمان سيف والعُماني خميس أحمد بلقب المسابقة بعد منافسة قوية حسمها في الأشواط النهائية بأزمنة قياسية، يليهم الثنائي الإماراتي محمد وحمد الكعبي، وثالثاً الثنائي العُماني بوسف وأسعد المعمري.

وقام بتتويج الفائزين العميد "م" محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، وراشد بن مرخان نائب الرئيس التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، بحضور سعادة عبدالله حمدان بن دلموك، الرئيسي التنفيذي لمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، والمقدم خليفة عبيد السويدي، نائب رئيس اللجنة المنظمة.

(تستمر)

واعرب العميد "م" محمد عبيد المهيري، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة عن تقديره لكافة المشاركين في الفئة المفتوحة لما تكبلوه من صعاب للتميز والارتقاء بالبطولة بالرغم من التحديات التي فرضتها جائحة كورونا الأمر الذي حال دون وصول الكثير من الرماة المحترفين إلى الدولة وتابع.

وستكون البطولة على الموعد يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين 9 و10 مارس مع ختامي المسابقة المفتوحة للسيدات والمسابقة المفتوحة للرجال على التوالي، في مسك الختام بعد موسم حافل للغاية امتد منذ شهر ديسمبر الماضي في نظام جديد للبطولة من أجل إتاحة الفرصة للجميع بالمشاركة والتنافس مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية لضمان الصحة والسلامة.

أفكارك وتعليقاتك