محمد بن ثعلوب : منتخبنا للجودو جاهز لبطولة جورجيا

محمد بن ثعلوب : منتخبنا للجودو جاهز لبطولة جورجيا

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مارس 2021ء) اكد سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو أن برنامج إعداد منتخب الجودو الأول يسير بصورة مثالية وفقا للخطة المعتمدة من مجلس إدارة الاتحاد على ضوء رؤية اللجنة الفنية، التي تستهدف الوصول بأفضل جاهزية لدورة طوكيو الاولمبية في يوليو المقبل، مشيرا إلى ان المنتخب جاهز تماما في الوقت الراهن للمشاركة في بطولة تبليسي جراند بري بجورجيا ، بعد معسكر الاعداد الجيد في مدينة صوفيا البلغارية تحت اشراف المدرب المولدوفي فياسيسلاف.

(تستمر)

وقال:" نتايع سير المعسكر بشكل شبه يومي، ونحن على ثقة بقدرة لاعبينا على الظهور بشكل جيد في بطولة تبليسي جراند برى في الأسبوع الأخير من مارس الجاري".

وسينضم منتخب الإمارات للجودو المكون من اللاعبين فيكتور سكرتوف المشارك في وزن / تحت 73 كجم/، وايفان ريما رينكو في وزن /تحت 100 كجم/ يوم الأربعاء ااموافق 24 مارس الجاري للمنتخبات المشاركة في بطولة تبليسي جراند برى 2021 التي يستضيفها الاتحاد الجورجي اعتباراً من 26 وحتى 28 مارس الحالي ، والتي تشهد حتى ألان مشاركة 85 دولة من بينها 9 دول عربية تتمثل في منتخبات الإمارات ، والبحرين ، والسعودية، ومصر ،و الأردن ، ولبنان ، والمغرب ، والجزائر وقطر .

أفكارك وتعليقاتك