مطر الطاير: الإمارات تتطلع إلى الصدارة في الخمسين عاما المقبلة

مطر الطاير: الإمارات تتطلع إلى الصدارة في الخمسين عاما المقبلة

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 16 مارس 2021ء) أكد معالي مطر محمد الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين في هيئة الطرق والمواصلات أن إعلان صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله"عام 2021 /عام الخمسين/ سيكون بداية لنهضة تنموية جديدة تشهدها دولة الإمارات تجعلها في صدارة دول العالم في الخمسين سنة القادمة.

وقال في تصريح له بهذه المناسبة : سيكون عام 2021 عاماً استثنائياً لاسيما أن الإمارات تحتفل فيه باليوبيل الذهبي لقيام الاتحاد على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان /طيب الله ثراه/ الذي يتزامن مع استضافة دولة الإمارات للحدث الأبرز عالمياً وهو معرض إكسبو دبي 2020 الذي يقام لأول مرة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا بمشاركة أكثر من 190 بلداً فضلاً عن آلاف الشركات والمنظمات والمؤسسات المحلية والعالمية في جميع المجالات.

(تستمر)

وأضاف : تحل هذه المناسبة ودولة الإمارات تستعد للاحتفال باليوبيل الذهبي وتستشرف المستقبل برؤية طموحة لاستكمال مسيرة البناء والتنمية وتعزيز التنافسية العالمية لدولة الإمارات في مختلف المجالات مؤكداً أنه على الرغم من التحديات العالمية التي فرضتها جائحة كورونا فإن دولة الإمارات شهدت تحقيق إنجازات نوعية أهمها إطلاق "مسبار الأمل" في أول مهمة عربية إلى المريخ لدراسة الطقس والمناخ في الكوكب الأحمر.

أفكارك وتعليقاتك