جزر سيشيل تسجل لقاح "سبوتنيك في" الروسي المضاد لفيروس "كوفيد-19" – صندوق الاستثمارات

جزر سيشيل تسجل لقاح "سبوتنيك في" الروسي المضاد لفيروس "كوفيد-19" – صندوق الاستثمارات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 19 مارس 2021ء) أعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، اليوم الجمعة، أن جزر سيشيل قامت بتسجيل لقاح "سبوتنيك في" الروسي المضاد لفيروس كوفيد-19 ، ليبلغ بذلك إجمالي عدد الدول التي وافقت على استخدام اللقاح الروسي، 54 دولة.

وجاء في بيان الصندوق: "يعلن الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة عن تسجيل لقاح "سبوتنيك في" الروسي المضاد لفيروس كوفيد-19 في جمهورية جزر سيشيل​​​.

(تستمر)

وقد تم تسجيل اللقاح في إطار عملية طارئة، وبذلك يكون لقاح "سبوتنيك في" قد سُجل في 54 دولة، حيث يبلغ إجمالي عدد سكانها أكثر من 1.4 مليار نسمة".

وفي هذا السياق قال مدير الصندوق الروسي للاستثمارات المباشرة، كيريل دميترييف "إنه يُعد قرار سيشيل بإدراج لقاح "سبوتنيك في" إلى محفظة اللقاحات الوطنية خطوة هامة لضمان حماية السكان، حيث إن جزر سيشيل تعد واحدة من أكثر الوجهات السياحية إقبالا على زيارتها، كما أن استخدام هذا اللقاح الروسي سواء كان ذلك على مستوى هذه الدولة وحدها البلاد أوعلى مستوى العالم بأسره سيعطي فرصة أكبر للعودة إلى الحياة الطبيعية واستئناف نشاط القطاع السياحي وإلغاء القيود المفروضة على الناس بسبب تفشي فيروس "كوفيد-19" .

مواضيع ذات صلة

أفكارك وتعليقاتك