نزالات قوية وتألق إماراتي في النسخة العربية من "محاربي الإمارات"

نزالات قوية وتألق إماراتي في النسخة العربية من "محاربي الإمارات"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مارس 2021ء) شهدت النسخة العربية الثانية من بطولة "محاربي الإمارات 17" التي أقيمت منافساتها أمس في صالة جوجيتسو أرينا بأبوظبي نزالات حماسية وقوية بين المشاركين وسط تألق للمقاتلين الإماراتيين.

وتمكن الإماراتي محمد الكثيري وفي أول نزال احترافي يخوضه من تحقيق الفوز على منافسه عماد عرفة من مصر حيث اظهر سيطرة تامة على الخصم وتمكن من الفوز بالضربة القاضية.

كما تمكن الإماراتي عبدالله محمد من الفوز على منافسه مدحت حسين من مصر بتقنية "خنقة المثلث" في الجولة الثانية للنزال كما استطاع الإماراتي محمد يحيى وبعد نزال قوي الفوز على سليم البكري من الأردن بإجماع الحكام.

وحالت الإصابة دون تمكن الإماراتي يوسف الحوسني من استكمال النزال ضد منافسه فراس موسى من الأردن لينتهي النزال بفوز الأخير.

(تستمر)

وتضمنت النسخة العربية الثانية من بطولة "محاربي الإمارات" 14 نزالا بين 28 مقاتلا من 12 دولة عربية من بينهم 4 مقاتلين إماراتيين و2 من الكويت ومقاتل من المملكة العربية السعودية و3 من المملكة الأردنية و4 من مصر و3 من الجزائر و5 من المغرب و2 من فلسطين وأردني وتونسي وعراقي ومقاتل من جزر القمر.

وفاز يزيد شوشاني من الجزائر على أحمد البوصيري من الكويت بإجماع الحكام بعد سيطرته التامة على جميع أوضاع القتال وقوفا وتصارعا كما فاز عمر حسين من فلسطين على ياسين ناجد من المغرب بعد نزال قوي من الجانبين.

واستطاع يسري بالجروعي من تونس لفت الأنظار إليه بعد الفوز بالضربة القاضية على صلاح الدين دخيسي من المغرب في أولى جولات النزال.

كما فاز عبدالله البوشهري من الكويت على سفيان عدينة من المغرب من خلال إخضاعه بواسطة خنقة المثلث في الجولة الأولى.

وبعد سيطرة نورس أبزخ من الأردن على مجريات نزاله ضد علي طالب من العراق في الجولة الأولى تمكن علي طالب من قلب الأحداث والفوز بنتيجة النزال عن طريق الضربة القاضية في الجولة الثانية.

واستطاع راني سعدة من فلسطين الفوز على عبدالعلي الحريري من المغرب بعد 3 جولات من عمر النزال عن طريق السيطرة التامة لمدة 12 دقيقة من أصل 15 دقيقة.

وتقام مساء اليوم منافسات النسخة 18 من بطولة محاربي الإمارات وتشهد 13 نزالا بين 26 مقاتلا من 19 دولة عربية وآسيوية وأوروبية ومن الأميركتين حيث يجمع النزال الرئيسي بين بطل محاربي الإمارات الحالي في وزن الديك إكزافير علوي من المغرب ضد البرازيلي فنيسيوس دي أوليفييرا.

وتم السماح للجمهور بالحضور إلى البطولة شرط الحصول على لقاح كوفيد - 19 وإبراز نتيجة سلبية لفحص مسحة الأنف لمدة لا تزيد على 24 ساعة مع الالتزام التام بكافة تعليمات الصحة والسلامة والإجراءات الوقائية والاحترازية.

أفكارك وتعليقاتك