2.7 مايون درهم للفائزين بالمراكز الأولى في "أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو"

2.7 مايون درهم للفائزين بالمراكز الأولى في "أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو"

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 مارس 2021ء) كشف اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن تخصيص جوائز نقدية إجمالية تصل قيمتها إلى 2.7 مليون درهم للفائزين بالمراكز الأولى في النسخة 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، التي تعد أضخم وأبرز فعالية على أجندة رياضة الجوجيتسو العالمية، وكذلك للفائزين بالترتيب العام في نظام التصنيف المعتمد لدى الاتحاد.

ويقوم اتحاد الإمارات للجوجيتسو بتنظيم البطولة خلال الفترة من 6 إلى 9 أبريل المقبل بصالة جوجيتسو أرينا حيث يتنافس لاعبو فئة الشباب في اليوم الافتتاحي، ولاعبو فئة الأساتذة في 7 أبريل، بينما يجري تخصيص اليومين الأخيرين من الفعالية لأكثر المنافسات حماسة وتشويقاً ضمن فئة المحترفين.

وأكد سعادة محمد سالم الظاهري، نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، أنّ هذه الجوائز تعكس الالتزام الراسخ للاتحاد بتعزيز الرياضة وتطويرها وتحفيز اللاعبين على تقديم أفضل أداء على بساط النزال "ولطالما التزمنا في جميع نسخ بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو في وضع رياضيينا على رأس قائمة الأولويات.

(تستمر)

. وتُعد هذه البطولة الأضخم على أجندة الجوجيتسو العالمي، ونود من خلال هذه الجائزة أن نعزز من المزايا الفريدة التي تتمتع بها البطولة على الأصعدة كافة".

وقال إن بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو أسست لها مكانة راسخة في الأوساط الرياضية الإقليمية والعالمية، وباتت المشاركة فيها هدفا إستراتيجيا لكل محترفي الجوجيتسو حول العالم، نظرا لأهميتها في نمو مسيرة اللاعبين وصقل موهبتهم وتطوير أدائهم.

وأكد أن اللاعبين من مختلف الفئات والجنسيات يسعون إلى تطوير مهاراتهم واكتساب المزيد من الخبرات الدولية لتحقيق مشاركة متميزة في البطولة، ورفع تصنيفهم العالمي وتسجيل اسمهم بحروف من ذهب في سجل أمجادها مما يسهم في نهاية المطاف بالارتقاء بمستوى رياضتنا على الصعيد العالمي.

وقال: تقع على عاتقنا جميعاً في أبوظبي واتحاد الإمارات للجوجيتسو مسؤولية ضمان ازدهار رياضة الجوجيتسو بالتوازي مع مكانة أبوظبي كموطن عالمي لتلك الرياضة، ولذا نُكرس جهودنا لتحقيق أفضل النتائج لمجتمع الجوجيتسو في جميع أنحاء العالم".

وتجدر الإشارة إلى أنّ التسجيل للمشاركة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو يستمر حتى 25 مارس الجاري.

أفكارك وتعليقاتك