"نيويورك أبوظبي" تقدم عرضا لكورال عالمي 31 مارس

"نيويورك أبوظبي" تقدم عرضا لكورال عالمي 31 مارس

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 مارس 2021ء) أعلن مركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي عن تقديمه العرض العالمي الأول لكورال مميز بعنوان "ذا جانتليت: بعيداً معاً" يوم 31 مارس الجاري.

وتقام نسخة أبوظبي للكورال العالمي عبر تقنية الاتصال من خلال الإنترنت حيث يتم إحياء العمل الفني الصوتي الفريد من قبل فرقة كورال جامعة نيويورك أبوظبي تحت إشراف كلير ليسر محاضر الموسيقى في جامعة نيويورك أبوظبي.

ويتبع العرض الأول فقرة للأسئلة والأجوبة المباشرة عبر الإنترنت مع المؤلفين المشاركين كوكو كارول وسكيب شيري والتي يديرها بيل براجين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون ولينسي بوستويك مدير التخطيط الفني .

وقال سكيب شري مؤلف العرض إنها تجربة رائعة للعمل مع الموظفين والطلبة في جامعة نيويورك أبوظبي لإصدار العرض العالمي "ذا جانتليت: بعيداً معاً" .

(تستمر)

. مشيرا إلى أن تجربة تقديم العرض صوتيا للمرة الأولى مليئة بالمتعة.

من جانبها أوضحت كوكو كارول المؤلفة المشاركة في العرض "رغم أن العرض سيتم بتقنية افتراضية إلا أننا نفتخر بالعمل الجماعي من جميع المشاركين .. مثمنة جهود جامعة نيويورك أبوظبي ومركز الفنون في التعاون معهم ".

من جهته قال بيل براجين المدير الفني التنفيذي لمركز الفنون في جامعة نيويورك أبوظبي :"إن النهج الفريد في إصدار "ذا جانتليت: بعيداً معاً" بالتقنية الصوتية وليس اعتمادا على العرض الحي يمثل استجابة إبداعية من قبل مركز الفنون والفنانين لدفع مشروع استثنائي إلى الأمام".

أفكارك وتعليقاتك