معرض "ماكس" الدولي للطيران.. الحدث العالمي الوحيد في عام 2021

(@FahadShabbir)

معرض "ماكس" الدولي للطيران.. الحدث العالمي الوحيد في عام 2021

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 23 مارس 2021ء) صرح مدير مركز تحليل تجارة الأسلحة العالمي الروسي إيغور كوروتشينكو، بأن معرض "ماكس" الدولي للطيران والفضاء سيكون العرض الجوي الوحيد على نطاق واسع في العالم في عام 2021 ، والذي أصبح ممكناً بفضل نجاح روسيا في مكافحة فيروس "كورونا" المستجد.

وقال كوروتشينكو، لوكالة سبوتنيك" : " إن معرض ماكس في نطاقه مشابه تماماً للمعارض في فارنبورو (بريطانيا) ولو بورجيه (فرنسا)، وهذا العام سيكون الصالون في جوكوفسكي بالفعل معرض الطيران الدولي الرئيسي الوحيد. أولاً وقبل كل شيء ،أصبح هذا ممكناً بسبب تحسن الوضع الوبائي في روسيا، حيث يرجع ذلك إلى حد كبير إلى نجاح لقاح "سبوتنيك في" ولقاحين روسيين آخرين يدخلان السوق الآن ".

وأشار إلى أن "معرض "ماكس" سيكون بمثابة إعلان جيد لأحدث منتجات مجمعنا الصناعي العسكري والتطورات المدنية المتقدمة، "مما سيساعد روسيا على احتلال مكانة جديرة كنادي لقوى الطيران الكبرى" وأن تكون قادرة على المنافسة ليس فقط في السوق العسكرية، ولكن أيضاً في السوق المدنية.

(تستمر)

أولاً ، نحن نتحدث عن طائرة "إم إس-21" ومحرك "بي دي-14".

وأضاف مدير مركز تحليل تجارة الأسلحة العالمي: "تتمتع اللجنة المنظمة للمعرض بخبرة فريدة في إقامة فعاليات الطيران الدولية في جوكوفسكي، ويعمل فيها مهنيون ذوو خبرة وتحافظ على اتصالات مستقرة مع الشركات المصنعة الرائدة للطائرات في العالم".

وستكون كازاخستان الدولة الشريكة لـ معرض "ماكس-2021"، ومن المقرر توقيع عدد من الاتفاقيات معها ومناقشة أهم مجالات التعاون.

هذا وعقد وزير الصناعة والتجارة الروسي دينيس مانتوروف، اجتماعاً للجنة المنظمة حول الاستعدادات لصالون الطيران والفضاء الدولي الخامس عشر "ماكس-2021"، أكد خلاله خططه لإقامة معرض في جوكوفسكي في ضواحي موسكو في الفترة من 20 إلى 25 تموز/يوليو، حيث تخطط أكثر من 40 دولة للمشاركة في العرض الجوي.

ولأول مرة، سيستضيف معرض ماكس، مسابقات في مجال "مصممي ومشغلي أنظمة جوية بدون طيار" في مسابقة لعموم روسيا "الموارد البشرية للصناعة الرقمية".

أفكارك وتعليقاتك