برنامج العين الساهرة يسلط الضوء على جهود شرطة رأس الخيمة في التصدي لجائحة "كورونا"

برنامج العين الساهرة يسلط الضوء على جهود شرطة رأس الخيمة في التصدي لجائحة "كورونا"

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 27 مارس 2021ء) استضافت الحلقة الثانية من برنامج العين الساهرة.. العميد عبد الله خميس الحديدي نائب قائد عام شرطة رأس الخيمة نائب رئيس فريق إدارة الطوارئ والأزمات والكوارث المحلي الذي سلط الضوء على أبرز الملامح والجهود الكبيرة التي تم تنفيذها على مستوى الامارة خلال جائحة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وتحدث العميد الحديدي - خلال الحلقة الثانية من برنامج العين الساهرة الذي تنظمه إدارة الإعلام والعلاقات العامة في شرطة رأس الخيمة بالتعاون مع المكتب الاعلامي الحكومي.. عن أبرز الإنجازات التي نجحت شرطة رأس الخيمة بتحقيقها خلال العام 2020 والتي سخرت كل طاقاتها البشرية وامكانياتها المادية لتقديم أفضل مستويات الخدمة للجمهور في شتى القطاعات الشرطية إلى جانب جهود القيادة بالتعاون مع فريق الطوارئ والأزمات والكوارث في التصدي لتفشي جائحة فيروس كورونا المستجد من خلال برنامج التعقيم الوطني وتنظيم الحملات التوعوية والتثقيفية لحث أفراد المجتمع على التقيد الكامل بالإجراءات الوقائية للتصدي لهذه الجائحة.

(تستمر)

وتناول العميد الحديدي ظاهرة تكرار حوادث المفقودين في المناطق الجبلية والجهود الكبيرة التي تقوم بها الجهات الشرطية في مساعدة المفقودين وتقديم المساعدة اللازمة لهم تماشياً مع واجبها الإنساني والمهني وأهمية اتباع مرتادي هذه المناطق للخطوات الوقائية المتمثلة في ضرورة الابلاغ عن الأماكن التي يقصدونها وحمل كميات وفيرة من المياه والطعام لاستخدامها في حال أي طارئ فضلًا عن حمل الهاتف المتحرك للتواصل من خلاله في أوقات الطوارئ إلى جانب الحديث عن جهود إدارة مكافحة المخدرات تحت مظلة مجلس مكافحة المخدرات لمواجهة ترويج المواد المخدرة عبر المواقع الالكترونية ومنصات التواصل الاجتماعي التي لجؤوا إليها في ظل اغلاقات المنافذ نتيجة جائحة كورونا المستجد بالإضافة إلى أبرز الخطط المستقبلية لشرطة رأس الخيمة التي تسعى إلى تقديم الخدمات بجودة عالية تتوافق وتطلعات وزارة الداخلية.

حضر الحلقة الثانية من البرنامج العقيد قضيب عبد الله الزعابي مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة بالإنابة وأعضاء المكتب الإعلامي لحكومة رأس الخيمة وأعضاء فريق برنامج العين الساهرة.

أفكارك وتعليقاتك