قديروف يقترح عدم تخويف الإسرائيليين من الإرهابيين الشيشان

(@FahadShabbir)

قديروف يقترح عدم تخويف الإسرائيليين من الإرهابيين الشيشان

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 30 مارس 2021ء) صرح الرئيس الشيشاني، رمضان قديروف، اليوم الثلاثاء، أن التهديد الإرهابي في الجمهورية غير موجود، واقترح على مجلس الأمن الإسرائيلي ألا يخيف مواطني الدولة العبرية بذلك.

وكتب قديروف على تطبيق "تيلغرام": " لم يخرج مجلس الأمن الإسرائيلي عن التقاليد، وقام مرة أخرى بإدراج جمهورية الشيشان في قائمة المناطق التي يُزعم أنه لا يزال فيها تهديد إرهابي كبير للإسرائيليين ​​​... أود أن أنصح مجلس الأمن الإسرائيلي بعدم تخويف مواطنيه من الإرهابيين الشيشان، غير الموجودين. هذه المصطلحات، مثل التهديد الإرهابي نفسه، لا علاقة لها منذ وقت طويل بجمهورية الشيشان. لقد قضينا على المسلحين. لقد تأخرتم!"

وقال متابعاً، هذه: "القائمة لم يجر تحديثها منذ 20 عاماً"، وتم وضعها "على نغمة شخص ما".

(تستمر)

وأضاف قديروف: " اعتقدت أن إسرائيل هي دولة لا تسمح لأي أحد بإملاء الشروط (عليها). لذلك، من الغريب بالنسبة لي أن تخضع دولة ذات سيادة لحيل أحد ما، ولا تلتفت إلى الوضع الحقيقي للأمور على الإطلاق".

وأشار إلى أنه سعيد، لأن : "المواطنين الإسرائيليين على دراية بالحالة الحقيقية للأمور، ويأتون بنشاط إلى الجمهورية ، ويقومون بأعمال تجارية، وبالاستجمام والسياحة".

واقترح قديروف، أيضا أن يأتي "من يسمون بالخبراء" إلى الشيشان ويشاهدون الوضع ويتعرفون على عدد الأجانب الذين لقوا حتفهم في المنطقة على أيدي الإرهابيين خلال العقد الماضي.

وأختتم الرئيس الشيشاني، مؤكداً على أن : "الواقع سوف يفاجئكم بصدق".

أفكارك وتعليقاتك