تدشن مشروع طرق ومواقف سوق المواشي بالصجعة في الشارقة

تدشن مشروع طرق ومواقف سوق المواشي بالصجعة في الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 31 مارس 2021ء) دشنت هيئة الطرق والمواصلات في الشارقة اليوم مشروع طرق ومواقف سوق المواشي والأغنام في منطقة الصجعة الذي بلغت تكلفته 13 مليون درهم وذلك ضمن حزمة المشاريع الخدمية التي تنفذها الهيئة في كافة مدن و مناطق الإمارة من أجل تمكين الأهالي من حرية التنقل في سهولة و يسر عبر طرق تواكب التطور الحاصل في هذا القطاع.

وقال سعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق و المواصلات في الشارقة إن إدارة مشاريع الطرق في الهيئة إنتهت من تنفيذ مشروع طرق ومواقف سوق المواشي والأغنام الكائن في منطقة الصجعة .. موضحا أن المشروع سيخدم شريحة كبيرة من المترددين على سوق الصجعة للمواشي والأغنام وذلك من خلال توفير مجموعة من مواقف المركبات و الطرق الحديثة التي تواكب أرقي المواصفات العالمية في هذا الجانب.

(تستمر)

من جانبها قالت المهندسة فاطمة الكتبي مديرة إدارة مشاريع الطرق في الهيئة إن المشروع تضمن إنجاز مجموعة من الطرق الحديثة التي تربط سوق المواشي و الأغنام الجديد في منطقة الصجعة مع كل من طريق الشارقة - الذيد و الطرق الداخلية الرئيسية في منطقة الصجعة الصناعية و شارع الإمارات .. مشيرةً إلى أن حزمة الطرق التي جرى تنفيذها عبر هذا المشروع ستوفر الجهد و الوقت على مرتادي السوق من العملاء و التجار و سائقي مركبات نقل الماشية و الأغنام.

أفكارك وتعليقاتك