نجل بايدن في مذكراته " أشياء جميلة" يتحدث عن صراعه مع الإدمان على المخدرات والكحول

نجل بايدن في مذكراته " أشياء جميلة" يتحدث عن صراعه مع الإدمان على المخدرات والكحول

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 01 أبريل 2021ء) أعلن هانتر بايدن، نجل الرئيس الأميركي، جو بايدن، أنه أنفق الأموال التي حصل عليها أثناء عمله في شركة الغاز الأوكرانية "بوريسما" على المخدرات والكحول.

ومن المنتظر أن يصدر كتاب مذكرات هانتر تحت عنوان "بيوتيفول ثينغز"، أي "أشياء جميلة"، يوم 6 نيسان /أبريل الحالي​​​.

ووفقا لما ذكرته صحيفة واشنطن بوست التي تلقت نسخة من المذكرات فإن بايدن الإبن، يصف بشكل مفصل تاريخ إدمانه، والذي كان له تأثير ضار على علاقته بأسرته وعمله.

وفي هذا الصدد تستشهد "واشنطن بوست" بمقتطف من الكتاب الذي يصف فيه هانتر بايدن الأحداث المتعلقة بالإدمان. "في السنوات الخمس الماضية فقط، إنهار زواجي، الذي استمر عقدين من الزمن، ووجهت  المسدسات إلى وجهي، وفي مرحلة ما اختفيت عن  الأنظار تماما، وعشت في فندق بالقرب من طريق أي-95 السريع، مقابل مبلغً قدره 59 دولارًا أميركيًا.

(تستمر)

في الليلة، وبذلك أفزعت عائلتي أكثر مما أفزعت نفسي ".

يذكر أن هانتر كان محامياً، وانضم إلى مجلس إدارة "بوريسما" حيث كان راتبه يصل إلى 50 ألف دولار شهريًا، حين كان والده نائباً للرئيس السابق باراك أوباما، ويساهم في إدارة السياسة الخارجية للولايات المتحدة في أوروبا الشرقية.

وأصرّ أنصار الرئيس الأميركي السابق، دونالد ترامب، على أن هانتر بايدن كان يستغلّ اسم والده ويعمِل في جماعات ضغط وأثاروا اتهامات بالفساد، الأمر الذي نفاه تماما.

أفكارك وتعليقاتك