وزارة الموارد البشرية والتوطين تبدأ تطبيق النموذج التشغيلي الجديد لخدماتها

وزارة الموارد البشرية والتوطين تبدأ تطبيق النموذج التشغيلي الجديد لخدماتها

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 04 أبريل 2021ء) بدأت وزارة الموارد البشرية والتوطين تطبيق نموذجها التشغيلي الجديد الذي يرتكز على قنوات الخدمة الذكية والالكترونية ومركز الاتصال وخدمة توصيل التي توفرها الوزارة لإنجاز الخدمة بكل سهولة ودقة ووفقا لأعلى معايير حماية وأمن البيانات ولما تستند إليه من جانب الاستباقية والمبادرة في الحصول على الخدمات وانجازها وبما يسهل على المتعاملين الحصول على الخدمة المطلوبة في الوقت والمكان المناسبين لهم.

ودعت الوزارة المتعاملين الى الاستفادة من مميزات النموذج التشغيلي الجديد حيث تتيح القنوات الرقمية الذكية للوزارة عبر الموقع الالكتروني والتطبيق الذكي وصول المتعاملين إلى الخدمات وفقا لآليات ميسرة وسهلة وآمنة تلبي احتياجاتهم وبمختلف فئاتهم ومن خلال اكثر اللغات استخداما في سوق العمل "العربية والإنجليزية والأوردو والفرنسية".

(تستمر)

ويتميز التطبيق الذكي المتوافر في متجري جوجل بلاي و أبل ستور بتكامله مع الخدمات الحكومية وذلك لضمان انهاء المعاملات بضغطة زر واحدة وفي تطبيق متكامل لا سيما من خلال توفر خاصية "الدفع الذكي" عبر بوابة الدفع الالكترونية الاتحادية.

ويقدم موقع الوزارة الالكتروني www.mohre.gov.aeالخدمات وفقا لأحدث المعايير والممارسات العالمية ذات الصلة حيث يجمع بين التصميم المتميز والابتكار في استخدام التكنولوجيا لتقديم أفضل تجربة للمستخدم مراعياً بساطة التصفح وتدفق وترابط الخدمات وسهولة انجازها على مدار الساعة.

أفكارك وتعليقاتك