القنصلية العامة الروسية:اعتقال 40 شخصًا في دبي بينهم 8 روسيات على خلفية تصوير فتيات عاريات

القنصلية العامة الروسية:اعتقال 40 شخصًا في دبي بينهم 8 روسيات على خلفية تصوير فتيات عاريات

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 05 أبريل 2021ء) أفادت القنصلية العامة الروسية، اليوم الإثنين، باعتقال 40 شخصًا في دبي، بينهم 8 روسيات، على خلفية تصوير فتيات عاريات.

وقال مصدر مطلع لوكالة سبوتنيك: "حالياً ننتظر معلومات كاملة من شرطة دبي​​​. ومن المعروف مبدئيا أنه تم اعتقال ثمانية من مواطني روسيا، بما فيهم المصور المبادر لالتقاط الصور، من بين 40 شخصا. وهم توجهوا إلى القنصلية العامة للحصول على المساعدة، ولكن من الصعب هنا فعل أي شيء، فالقضية جدية للغاية، "المشاركة في أعمال مخلة بالآداب"".

(تستمر)

في وقت سابق، تم نشر مقطع فيديو على شبكات التواصل الاجتماعي تظهر فيه فتيات عاريات أمام مصور على شرفة أحد المباني الشاهقة في منطقة منتجع دبي مارينا.

وتم تصوير العارضات من قبل مصور خلال النهار، وقد لاحظهما أحد الضيوف وقدم شكوى للشرطة. ولدى دولة الإمارات العربية المتحدة قانون بشأن الآداب العامة: بالنسبة للتعري وغيره من "السلوك غير اللائق" يعاقب منتهكه بالسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر مع غرامة قدرها 5000 درهم ما يقارب 1300 دولار.

وتم العثور على الفتيات وتوقيفهن ومن ثم تم تحويل القضية إلى مكتب المدعي العام. ويذكر بأن الفتيات جميعهن من روسيا وأوكرانيا وبيلاروس ومولدوفا.

أفكارك وتعليقاتك