"حرة عجمان " تُطلق مبادرة "مشورة" لتمكين رواد الأعمال

"حرة عجمان " تُطلق مبادرة "مشورة" لتمكين رواد الأعمال

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 05 أبريل 2021ء) أطلقت منطقة عجمان الحرة مبادرة"مشورة" التي تستهدف تمكين رواد الأعمال عبر الاستفادة من خبرات كبار رجال الأعمال الإماراتيين، وتعزيز قنوات التعاون والتنسيق معهم،الأمر الذي سيفتح آفاقاً جديدة للمزيد من المشروعات والشراكات الاستراتيجية.

وتوفر هذه الخطوة منصةً للتشاور والتنسيق بين فريق عمل منطقة عجمان الحرة ومُجتمع الأعمال الإماراتي، متيحةً تطوير برامج أكثر ملائمةً لمتطلبات الأعمال وتلبية احتياجات الشركات والمؤسسات بالشكل الأمثل، و مستفيدةً من خبرات رجال الأعمال لاطلاعهم عن كثب على أحدث اتجاهات السوق.

وتزامناً مع إطلاق هذه المبادرة، استقبلت منطقة عجمان الحرة سعادة عبدالله المويجعي، رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، في أولى جلسات هذه المبادرة، حيث قدم سعادته مشورته وشارك خبرته الواسعة مع فريق عمل المنطقة الحرة.

(تستمر)

وأكَّد سعادة المهندس علي بن تويه السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة، أهمية هذه المبادرة كونها تعزز آليات التنسيق والتشاور مع مُجتمع الأعمال، وتسهِّل مواكبة التطورات المتسارعة على صعيد اتجاهات السوق والأنماط الإنتاجية والاستهلاكية المتغيرة. .مشددا على أهمية تضافر الجهود ضمن منظومة العمل الحكومي، وتفعيل الشراكات بين منطقة عجمان الحرة والقطاع الخاص، ومواصلة دعم وتمكين رواد الأعمال المواطنين، لا سيما خلال الخطوات الأولى في مسيرتهم.

ولفت السويدي إلى أهمية انطلاق أولى جلسات مبادرة "مشورة" بمشاركةٍ سعادة عبد الله المويجعي، شاكرا سعادته على المشورة والإضاءة التي قدمها ومشاركته خبراته الواسعة.

و أكد السويدي مواصلة منطقة عجمان الحرة إطلاق المبادرات المُبتكرة لدفع عجلة النمو الاقتصادي من خلال زيادة زخم الأنشطة الاستثمارية والتجارية، وتشجيع وتسهيل مزاولة الأعمال وإطلاق المشروعات في الإمارة، وتعزيز التعاون مع رجال الأعمال الإماراتيين بما يخدم مسيرة الاقتصاد الوطني.

أفكارك وتعليقاتك