شركة روسية ترسل 12 ألف زجاجة دواء لعلاج "كوفيد-19" إلى بوليفيا

شركة روسية ترسل 12 ألف زجاجة دواء لعلاج "كوفيد-19" إلى بوليفيا

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 05 أبريل 2021ء) صرحت مديرة التعاون الاقتصادي الخارجي في شركة "بوليسان" الروسية الدوائية للعلم والتكنولوجيا، ناتاليا بوغدانوفا، اليوم الإثنين، أن شركتها أرسلت12 ألف زجاجة من عقار "ريامبرين"، إلى بوليفيا مجاناً لعلاج مرضى فيروس "كورونا" .

وقالت بوغدانوفا باسم الشركة لوكالة "سبوتنيك" : "أرسلت شركة "بوليسان"، 12الف زجاجة "ريامبرين"، مجاناً، إلى بوليفيا، وذلك لعلاج مرضى فيروس "كورونا" ​​​. نحن مقتنعون تماماً بأن استخدام تسيتوفلافين" و"ريامبرين"، يمكن أن ينقذ حياة الآلاف من مرضى فيروس "كورونا" المستجد".

وأشارت المتحدثة إلى أن عقاقير شركة "بوليسان"، أثبتت فعاليتها في العلاجات المشتركة وإعادة التأهيل للمرضى المصابين بفيروس "كورونا" المستجد.

(تستمر)

وتابعت بالقول: " وتجدر الإشارة إلى أن هذه الأدوية المذكورة مدرجة في معايير توفير العناية الطارئة في عدد من الظروف الصعبة، ليس فقط في روسيا، ولكن أيضاً في عدد من بلدان جنوب شرق آسيا، حيث تم تسجيلها و استخدمت بنجاح في الممارسة السريرية داخل المؤسسات الطبية الرائدة لمدة 17 عاماً وذلك من لحظة تسجيلها في هذه البلدان. اليوم، تلقى أكثر من 100 مليون مريض في العالم علاجا جيداً باستخدام الأدوية تسيتوفلافين" و"ريامبرين".

وأضافت بوغدانوفا: "بدون شك، سيساهم العرض التقديمي في زيادة توسيع التعاون بين روسيا وبوليفيا في مجالات المعرفة والتطبيق العملي لإنجازات العلماء ومصنعي الأدوية الروس في الممارسة الطبية، والتي تعتبر مهمة للغاية بالنسبة لنا".

في وقت سابق، صرح السفير الروسي في بوليفيا ميخائيل ليدينيف، لوكالة "سبوتنيك"، أن شركة "بوليسان" الروسية، نظمت عرضا تقديمياً لبوليفيا لأدوية تساعد مرضى "كوفيد-19"، على التعافي بشكل أسرع. والحديث يدور عن عقار تسيتوفلافين" و "ريامبرين"، حيث يتم تضمين هذه الأدوية في حقيبة أطباء الطوارئ في روسيا ودول أخرى في العالم. إنها تساعد في علاج حالات نقص الأوكسجين من أي نوع، وتحسين التمثيل الغذائي للأعضاء الحيوية، ومحاربة اقتحام الخلايا. وفي وقت سابق، قامت شركة "بوليسان"، بتزويد بوليفيا بدفعة من "ريامبرين"، حيث جرى إرسال نصف الجرعات كتبرعات.

أفكارك وتعليقاتك