بلدية عجمان تكمل استعداداتها لاستقبال شهر رمضان

بلدية عجمان تكمل استعداداتها لاستقبال شهر رمضان

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أبريل 2021ء) أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان اكتمال استعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك والتي تتضمن تكثيف الحملات  التفتيشية على المنشآت الغذائية بالإمارة و جميع منافذ البيع و مراكز التسوق والمطاعم والمطابخ الشعبية ومصانع الأغذية ومحلات الحلويات والمخابز.

  وفي هذا الصدد أكد المهندس خالد معين الحوسني المدير التنفيذي لقطاع الصحة العامة والبيئة بالدائرة حرص البلدية بشكل دوري على التفتيش على المنشآت الغذائية طوال شهر رمضان الفضيل و الذي يشهد حركه دؤوبة على مدار الساعة و زياد في وتيرة النشاط التجاري مشيرا إلى السعى للحفاظ على صحة وسلامة المستهلك وضمان توفير غذاء آمن وصحي للجميع بالإمارة.

  و أوضح أن الدائرة تستند إلى كوادر مؤهلة لإدارة ومتابعة عمليات التفتيش والرقابة وفق أفضل الممارسات والاعتمادات الدولية في مجال سلامة الغذاء لضمان فعالية عمليات التفتيش باستخدام أحدث الأنظمة وأجهزة التفتيش المتطورة .

(تستمر)

. منوها إلى أن الدائرة أصدرت التعميم رقم 2 لعام2021 و الخاص بالإجراءات الاحترازية للمنشآت الغذائية بشهر رمضان المبارك للحفاظ على صحة وسلامة المجتمع ودعا جميع المنشآت إلى الإلتزام بتلك الإجراءات كون ذلك مسؤولية مشتركة من الجميع.

أفكارك وتعليقاتك