" الإمارات للسيارات و الدراجات النارية " تعلن تفاصيل اختيارها برنامج "فيا رالي ستار" للسائقين

" الإمارات للسيارات و الدراجات النارية " تعلن تفاصيل اختيارها برنامج "فيا رالي ستار" للسائقين

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أبريل 2021ء) أعلنت منظمة الإمارات للسيارات و الدراجات النارية /EMSO/ اليوم تفاصيل عملية اختيارها لبرنامج "فيا رالي ستار-FIA Rally Star " الجديد المفتوح للسائقين الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 26 عاما و الذي صممه الاتحاد الدولي للسيارات الهيئة العالمية المشرفة على رياضة السيارات حول العالم لاكتشاف الجيل القادم من المواهب.

و سيحصل عشاق رياضة السيارات في الإمارات العربية المتحدة الذين يحلمون بأن يصبحوا نجوما جددا في بطولة العالم للراليات التي يشرف عليها الاتحاد الدولي للسيارات /فيا/ على فرصتهم نهاية هذا الأسبوع للبدء في مسار من مستوى القاعدة إلى القمة.

وستحدد سلسلة من تسعة سباقات راليات افتراضية رقمية تبدأ من يوم السبت مدمجة مع رالي افتراضي رقمي متعرج والقيادة بسيارات صالون حقيقية الفائزين من الإمارات العربية المتحدة المتأهلين لواحد من ستة نهائيات قارية.

(تستمر)

وتتوج الجائزة النهائية في نهاية برنامج "فيا رالي ستار" الذي يمتد أربع سنوات بقيادة احترافية لمدة موسم كامل في بطولة العالم للراليات الثانية وهي سلسلة راليات رسمية لأولئك الذين يهدفون في النهاية لنيل مكان في بطولة العالم للراليات.

وقال محمد بن سليم رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات للرياضة إن هذه فرصة جديدة رائعة لكل سائق شاب لديه آمال وطموحات بالمشاركة في بطولة العالم للراليات وتحقيق أحلامه وتطوير مواهبه إلى أقصى حد.

و تستمر سلسلة رياضة السيارات الرقمية مع المنافسين الذين يستخدمون أجهزة محاكاة ولعبة فيديو شريك رالي ستار فيا في بطولة العالم للراليات التاسعة حتى 21 أغسطس وسيحدد تاريخ وتفاصيل سباق التعرج في الوقت المناسب.

أفكارك وتعليقاتك