قائد شرطة رأس الخيمة بالإنابة : " الداخلية " كيان شامخ حفر اسمه بأحرف من نور في تاريخ الإمارات

قائد شرطة رأس الخيمة بالإنابة : " الداخلية " كيان شامخ حفر اسمه بأحرف من نور في تاريخ الإمارات

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 أبريل 2021ء) أكد العميد عبد الله خميس الحديدي قائد عام شرطة رأس الخيمة بالإنابة أن احتفال وزارة الداخلية باليوبيل الذهبي يأتي بالتزامن مع احتفالات الدولة بمرور 50 عاماً على تأسيس الدولة على يد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" مؤكدة أن هذا الكيان الشامخ حفر اسمه بأحرف من نور ضمن تاريخ حافل بالإنجازات.

وقال الحديدي في تصريح له إن وزارة الداخلية حرصت منذ قيامها على تحقيق أهداف ورؤى دولة الاتحاد في نشر الأمن و الأمان في ربوع الوطن وتقديم خدمات شرطية وأمنية متنوعة بجودة وكفاءة عالية وهو ما تحقق اليوم بدعم ورؤية القيادة الرشيدة التي توفر كل مقومات النجاح والدعم لعمل الوزارة التي يبذل أبناؤها ومنتسبوها المخلصون كل غال ونفيس من أجل الحفاظ على أمن هذا الوطن الحبيب واستقراره وسلامة كل من يعيش على أرضه.

(تستمر)

و نوه بما شهدته السنوات الماضية من قفزات نوعية في الخدمات الذكية التي توفرها وزارة الداخلية بتوجيهات القيادة الشرطية من خلال الحرص على استثمار التقنيات الحديثة والبرامج الرقمية والذكية للارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة لأفراد المجتمع وتعزيز الحالة الأمنية التي نعيشها و التي رسخت مستويات الشعور بالأمان في نفوس المواطنين والمقيمين على أرض دولتنا الحبيبة.

أفكارك وتعليقاتك