"خيرية سعود بن راشد المعلا" توزع بطاقات المير الرمضان في أم القيوين

"خيرية سعود بن راشد المعلا" توزع بطاقات المير الرمضان في أم القيوين

أم القيوين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أبريل 2021ء) بدأت مؤسسة سعود بن راشد المعلا للأعمال الخيرية والإنسانية توزيع بطاقات المير الرمضاني على 1000 أسرة مواطنة ومقيمة في إمارة أم القيوين، تكفلت بتوفيرها حرم صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين الشيخة سمية بنت صقر القاسمي.

وقال راشد الحمر مدير عام المؤسسة إن بطاقات المير الرمضاني سيتم توزيعها على 1000 أسرة من المستحقين المواطنين والمقيمين ضمن كشوفات معدة مسبقاً من قبل إدارة المؤسسة من الذين تمت الموافقة عليهم من قبل لجنة المساعدات، لافتاً الى أن البطاقات تمكن مستفيديها حرية شراء المواد الغذائية حسب احتياج الأسرة، وتعد صالحة للشراء في شهر رمضان الفضيل .

وأكد أن المساعدات التي تقدمها المؤسسة للمحتاجين تتم بناءً على دراسة أحوال الأسر وظروفها المعيشية، من أجل مد يد العون لهم حسب حاجتهم، مثمناً دعم وتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين ومتابعة الشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس أمناء المؤسسة، للمشاريع التي تنفذها المؤسسة في إمارة أم القيوين ودورها في مساعدة الأسر المتعففة والمحتاجة، لما له من الأثر الإيجابي في نفوس المستفيدين، ويساهم ذلك في تخفيف الأعباء المادية التي تتحملها الأسر.

(تستمر)

وأشار الحمر إلى أن المؤسسة ستوفر 2000 وجبة إفطار يوميا ليتم توزيعها على سكن العمال في إمارة أم القيوين مع مراعاة كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة لضمان سلامة الجميع.

أفكارك وتعليقاتك