بحث تطوير قطاعات البنية التحتية في مجالات الطاقة و المياه بالمنطقة الوسطى في الشارقة

بحث تطوير قطاعات البنية التحتية في مجالات الطاقة و المياه بالمنطقة الوسطى في الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 08 أبريل 2021ء) بحثت إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء و مياه و غاز الشارقة خلال اجتماعها اليوم بمقر الإدارة في البطائح مع وزارة الطاقة والبنية التحتية التنسيق لتطوير خطط مستقبلية للارتقاء بقطاعات البنية التحتية خاصة في مجالات الطاقة والمياه والخدمات بالمناطق المختلفة لمدن المنطقة الوسطى والمرونة في التعامل مع المتغيرات و التحديات باستخدام الأدوات الابتكارية والتحول الرقمي والحلول المستقبلية، بما يلبي متطلبات المرحلة المقبلة في المسيرة التنموية الشاملة.

حضر الاجتماع المهندس خليفة محمد الطنيجي مدير إدارة المنطقة الوسطى بالهيئة ومنيرة عبدالكريم أحمد مدير المنطقة الجنوبية بوزارة الطاقة والبنية التحتية والمهندس أحمد يوسف النقبي من إدارة المنطقة الوسطى .

(تستمر)

وأكد خليفة الطنيجي أن الهيئة تعمل على بلورة رؤية شاملة لتطوير مشروعات البنية التحتية في مجالات الطاقة بجميع المناطق وتحرص على تعزيز تكاملية العمل بين الجهات الحكومية الاتحادية و المحلية إضافة إلى إشراك القطاع الخاص في عملية التنمية و التطوير والاعتماد على الأدوات الفعالة ومواكبة التطورات المصاحبة للتخطيط العمراني والتنمية المستدامة.

و استعرض الاجتماع محاور خطة التطوير الطموحة في المنطقة الوسطى والتي تتضمن عددا من المشاريع والأفكار المبتكرة لمواجهة التحديات وتقديم أفضل الخدمات لأهالي المنطقة و العمل على تخفيض الانبعاثات الكربونية وتطوير مشروعات البنية التحيتية للطرق فضلا عن توزيع مسؤوليات الوزارة على خمس بلديات لتقوم على إشراف و متابعة المناطق التابعة لها وتطويرها وفق منظومة متكاملة.

وأشادت منيرة عبدالكريم أحمد بجهود إدارة المنطقة الوسطى بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة وحرصها على تطوير جميع الخدمات والتعاون الفعال مع جميع الجهات.

أفكارك وتعليقاتك