العالمية للأمن توسع نطاق خدماتها لتعزيز آفاق النمو

العالمية للأمن توسع نطاق خدماتها لتعزيز آفاق النمو

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 أبريل 2021ء) نظمت شركة "العالمية للأمن" - مزود خدمات الجيل القادم والتابعة لموانئ دبي العالمية – إقليم الإمارات ندوة افتراضية لعدد من العملاء الرئيسيين والمعنيين حول الخدمات التي تقدمها والمزايا العديدة للعمل في "جافزا".

وسلطت الندوة الضوء على مسيرة شركة العالمية للأمن منذ انطلاقتها عام 1975 مع التركيز بشكل أساسي على توسعها الكبير في الخدمات والتي شملت حلول "أيدي" لتوفير القوى العاملة التي أطلقتها عام 2018 إضافة إلى "خدمات الإدارة السلسة للمرافق" التي تم توفيرها عام 2020 وستتيح العالمية للأمن في أحدث عروضها خدمات التنظيف والتطهير والتعقيم والتدبير المنزلي وعدد من خدمات التوريد الأخرى.

وقال أيوب الملا المدير التنفيذي للعمليات العالمية للأمن إن العالم تغير بشكل جوهري ومن نواح عديدة منذ ظهور جائحة كورونا وبرزت حاجة الناس إلى وجود مساحات آمنة وازداد طلب المؤسسات ومتاجر البيع بالتجزئة والأماكن العامة على الاستثمار في خدمات الأمن.

(تستمر)

. مؤكدا اهتمام الشركة المتزايد بخدمات السلامة و جاهزيتها لتقديم مجموعة خدمات تتضمن توفير العناصر الأمنية وحلول التكنولوجيا لحماية مرافق عملائها.

وأضاف أنه رغم استمرار الجائحة قدمت الشركة ​​خدمات التعقيم التي غطت أكثر من 15 مليون متر مربع ونفذت بنجاح عملية التطهير لأكثر من 60 ألف مركبة وأصبحت أيضا المزود المفضل لدى قطاع الضيافة ونجحت في اكتساب عملاء بارزين.

ويعد بناء شراكات وعلاقات تعاون قوية أحد القيم الأساس للعالمية للأمن وقد ساعد هذا النهج الشركة على زيادة عدد عملائها ومن بينهم جهات حكومية وخاصة عديدة منها مؤسسة الموانئ والجمارك والمنطقة الحرة والمنطقة الحرة لجبل علي "جافزا" وجمارك دبي وهيئة الطرق والمواصلات وشرطة دبي إضافة إلى شركات إعمار ونخيل ومراس وغيرها من الجهات المرموقة.

وإضافة إلى الخدمات التي تم إطلاقها مؤخرا تقدم "العالمية للأمن" مجموعة متنوعة من الخدمات والحلول تشمل حماية النقود والأغراض الثمينة خلال نقلها وتأمين الفعاليات والمناسبات وخدمات الحراسة .. كما توفر الشركة خدمات الأمن البحري وحلول الأمن الذكية، وتأهيل وتدريب أفراد الأمن من خلال معهدها للتدريب المعتمد من مؤسسة تنظيم الصناعة الأمنية "سيرا".

أفكارك وتعليقاتك