‎سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس شمال مقدونيا

‎سفير الإمارات غير المقيم يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس شمال مقدونيا

روما ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 أبريل 2021ء) قدم سعادة عمر عبيد محمد الحصان الشامسي سفير الدولة لدى الجمهورية الإيطالية أوراق اعتماده إلى فخامة ستيفو بنداروفسكي رئيس جمهورية شمال مقدونيا، سفيرا غير مقيم للدولة لدى الجمهورية، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي.

ونقل سعادته تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، إلى فخامته وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه حمل فخامة رئيس جمهورية شمال مقدونيا سعادة السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة "حفظه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعبا بالمزيد من التطور والنماء.

(تستمر)

وتوجه فخامته بالشكر والامتنان للدولة لما تقدمه من تعاون ودعم ومساعدات لجمهورية شمال مقدونيا خلال جائحة "كوفيد-19".

وتمنى فخامته لسعادة السفير التوفيق في مهام عمله، وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداد بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.

من جهته أعرب سعادته عن اعتزازه بتمثيل دولة الإمارات لدى جمهورية شمال مقدونيا، وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات وجمهورية شمال مقدونيا وبحث سبل تنميتها وتطويرها، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

وكان سعادة عمر عبيد محمد الحصان الشامسي قد قدم نسخة من أوراق اعتماده سفيرا غير مقيم للدولة لدى جمهورية شمال مقدونيا إلى معالي بوجار عثماني وزير خارجيتها عبر تقنية الاتصال المرئي ونقل سعادته بهذه المناسبة إلى معاليه تحيات سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي.

وأكد سعادته بذل كافة الجهود لتوسيع آفاق التعاون في جميع المجالات، بما يحقق مصالح وطموحات البلدين والشعبين الصديقين.

من جانبه حمل معالي الوزير سعادة السفير تحياته إلى سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي، وأكد معاليه اهتمام بلاده بتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات، معربا عن تمنياته لسعادة السفير بالتوفيق والنجاح في مهام عمله.

أفكارك وتعليقاتك