حمد الشرقي يلتقي رئيس هيئة ميناء الفجيرة و عددا من قياداته الشابة

حمد الشرقي يلتقي رئيس هيئة ميناء الفجيرة و عددا من قياداته الشابة

الفجيرة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 11 أبريل 2021ء) التقى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة في قصره بالرميلة اليوم الشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة و الاقتصاد رئيس ميناء الفجيرة بحضور الكابتن موسى مراد مدير عام ميناء الفجيرة وعدد من القيادات الشابة العاملة في الميناء.

استمع صاحب السمو حاكم الفجيرة خلال اللقاء إلى شرح مفصل من الشيخ صالح بن محمد الشرقي عن الخطط الاستراتيجية والتنموية بميناء الفجيرة و أبرز عمليات التطوير المستمرة به والتي من شأنها أن تسهم في تعزيز قدراته لمواكبة متطلبات احتياجات التجارة العالمية.

و رحب صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي بعدد من القيادات الوطنية الشابة التي جرى ترقيتها مؤخرا لتولي مسؤولياتهم الجديدة في ميناء الفجيرة بعد اجتياز برامجهم التدريبية الأكاديمية والعملية، مؤكدا أهمية الاستثمار بطاقات الشباب و الاستفادة من خبراتهم لخدمة الإمارة.

(تستمر)

و وجه سموه بضرورة الاستثمار الأمثل للميناء بما يضمن تحقيق الأهداف وفق رؤية دولة الامارات الاستراتيجية القائمة على ترسيخ اقتصاد مستقر ومتنوع يحقق التنمية المستدامة في المستقبل.

من جانبهم أعرب الشباب عن خالص شكرهم و تقديرهم لصاحب السمو حاكم الفجيرة وللشيخ صالح بن محمد الشرقي على ثقتهم الغالية مؤكدين التزامهم بالعمل الجاد لما فيه خير الدولة ومصلحتها.

حضر اللقاء سعادة محمد سعيد الضنحاني مدير الديوان الأميري في الفجيرة و خليل إبراهيم حسن نائب مدير عام الميناء.

أفكارك وتعليقاتك