قائد شرطة عجمان يتفقد إدارة "المراكز الخارجية" و"المنامة الشامل"

قائد شرطة عجمان يتفقد إدارة "المراكز الخارجية" و"المنامة الشامل"

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أبريل 2021ء) تفقد سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان إدارة مراكز الشرطة الخارجية ومركز شرطة المنامة الشامل عبر نظام الاتصال المرئي، وذلك وفق برنامج التفتيش الزمني للاطلاع على سير إجراءات العمل ومناقشة الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث.

حضر التفقد العقيد علي جبر الشامسي نائب مدير إدارة مراكز الشرطة الشاملة والمقدم بدر علي المهيري رئيس قسم المرور والدوريات بإدارة مراكز الشرطة الشاملة.

وبدأ سعادة قائد عام شرطة عجمان جولته الافتراضية بتفقد آلية العمل في الأقسام والأفرع ومكاتب الإدارة، واطلع على نتائج تحقيق المؤشرات الداعمة لتحقيق مؤشرات الأجندة الوطنية، والأهداف الاستراتيجية مشيدا بجهودهم المتميزة التي أثمرت بتحقيق نسب متميزة في رضا وسعادة المتعاملين.

(تستمر)

كما تفقد سعادته مركز شرطة المنامة الشامل واطلع على سير العمل، كما تابع آلية تقديم الخدمات للمتعاملين في المركز ومدى الرضا عن الخدمات المقدمة، واستمع الى شرح عن نتائج الحملات المنفذة في منطقة اختصاص المركز، وأثنى على النتائج الإيجابية في تعزيز الأمن والأمان.

وناقش سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي ما تم الاطلاع عليه لتعزيز جودة العمل، موجها بضرورة استدامة تطوير إجراءات العمل المختلفة، والخدمات الاستباقية المقدمة للمتعاملين وبذل كل الجهود الممكنة لحماية الأرواح والممتلكات، وحفظ الأمن والاستقرار.

أفكارك وتعليقاتك