الهيئة العامة للرياضة تكرم إعلاميين

الهيئة العامة للرياضة تكرم إعلاميين

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أبريل 2021ء) كرمت الهيئة العامة للرياضة الإعلاميين رفعت بحيري وضياء الدين علي، تقديرا لمسيرتهما الإعلامية الحافلة بالعطاء والتي امتدت إلى أربعة عقود.

حضر حفل التكريم سعيد عبد الغفار حسين أمين عام الهيئة العامة للرياضة، وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وعبد العزيز أحمد بوهندي مدير مكتب الهيئة بالمنطقة الشرقية، وعبد الله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي، ومحمد الجوكر أمين عام الجمعية، وعدد من مسؤولي الهيئة.

وثمّن عبد الغفار جهود المكرّمين ودورهما في إثراء العمل الاعلامي وتقديم خلاصة خبرتهما لدعم الرياضة الإماراتية بمختلف ألعابها، ومن ضمنها نشاطات الهيئة العامة للرياضة، وكافة القطاعات التي تنضوي تحت إدارتها، مشيداً بتميزهما في توظيف النقد البناء لصالح الرياضيين والفرق من أجل تحقيق أفضل النتائج.

(تستمر)

وقال الأمين العامة للهيئة العامة للرياضة " إن تكريم المبدعين نهج تعلمناه من قيادتنا الرشيدة التي تحرص على تقدير جهود المخلصين، خاصة أن المُحتفى بهما تركا بصمات واضحة في مسيرة الإعلام الرياضي".

من جانبه أثنى عبدالله إبراهيم رئيس الجمعية على مبادرة الهيئة العامة للرياضة التي شملت تكريم اثنين من رواد الإعلام الرياضي في الدولة، مشيدا بجهود رفعت بحيري وضياء الدين علي، ومتمنياً لهما النجاح والتوفيق في كل خطواتهما.

أفكارك وتعليقاتك