دبي تقدم مجموعة من الفعاليات الثقافية والعروض الترويجية خلال رمضان

دبي تقدم مجموعة من الفعاليات الثقافية والعروض الترويجية خلال رمضان

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 12 أبريل 2021ء) تقدم دبي خلال شهر رمضان المبارك لسكانها وزوارها مجموعة من الفعاليات الثقافية والمجتمعية والترويجية التي تناسب جميع أفراد العائلة وتعكس تراث المدينة بالإضافة إلى عروض التجزئة والترفيه.

وتنظم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة – التابعة لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي "دبي للسياحة" - مجموعة من الأنشطة التي تسلط الضوء على المناسبات العائلية وتجارب تناول الطعام والأجواء التي تميز الشهر الفضيل.

وقال أحمد الخاجة المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: "تتجلى مكانة دبي كوجهة عالمية خلال شهر رمضان المبارك حيث يتشارك سكان المدينة الذين ينتمون لأكثر من 200 جنسية وثقافة متنوعة ويعتبرون دبي موطنا لهم روح التعاون والعمل الجماعي وعمل الخير والتسامح .

(تستمر)

.فيما تقدم أجندة الفعاليات لسكان المدينة وزوارها نظرة شاملة حول المعنى الحقيقي للشهر الكريم من خلال تجارب تقليدية متميزة تشمل قطاعات التجزئة والمأكولات والمشروبات والترفيه الفريدة من نوعها في المدينة".

وستكون دبي نابضة بالحياة من خلال أضواء رمضان التقليدية في مختلف أنحاء المدينة بما في ذلك الزينة والزخارف المذهلة ثلاثية الأبعاد والأعلام التي تعرض شخصيتي "مدهش" و"دانا" المفضلتين لدى الجميع ..كما سيتم إضاءة الزينة عند غروب الشمس حيث ستكتسي 150 شجرة نخيل بأضواء رائعة و20 مجسما ضوئيا ثلاثي الأبعاد في 12 موقعا رئيسيا بما في ذلك برج الساعة في ديرة وسيتي ووك ودوار مركز دبي التجاري العالمي وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس بالإضافة إلى وضع 370 علما فوق جسر آل مكتوم وجسر القرهود وجسر الخليج التجاري لنشر رسالة رمضان في دبي.

من جهة أخرى يقدم سوق رايب ماركت لأفراد المجتمع خلال شهر رمضان وجهة للقاء والحصول على تجربة تسوق محلية فريدة ومميزة في نهاية كل أسبوع حيث سيتحول السوق المعروف إلى مركز للثقافة والتراث مع الموسيقى الحية والترفيه والسينما في الهواء الطلق وقلاع القفز العملاقة وأكشاك الطعام وغيرها.

ويضم سوق رمضان في سيتي ووك 20 كشكا بالقرب من منطقة النافورة مع الكثير من خيارات البيع بالتجزئة والمأكولات والمشروبات التي يمكن للزوار استكشافها والاستمتاع بها طوال شهر رمضان.

وتدعم كل من الوجهات "لا مير" و"سيتي ووك" و"ذا بييتش" مقابل "جميرا بيتش ريزيدنس" الأعمال الخيرية المستمدة من روح الشهر الكريم من خلال المشاركة في مبادرة "شارك بوجبة" التي أطلقها برنامج الأغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بهدف تزويد الطلاب الفقراء بوجبات مدرسية منتظمة.

ويرحب "دبي فستيفال سيتي مول" بالعائلات والأصدقاء لاستكشاف مجموعة كبيرة من الفعاليات والأنشطة الرمضانية منها فعالية "أوتو فيست" التي تهدف إلى تعزيز الوعي بالقيادة الآمنة والسلامة على الطرق والمشاركة في فرص التصوير الرمضاني وزيارة معرض فني يضم أعمالا من مجموعة نور الفنية المستوحاة من أسماء الله الحسنى.

كما يقدم عدد من وجهات التسوق والعلامات التجارية بدبي عروضا ترويجية طوال شهر رمضان الفضيل إضافة إلى العديد من العروض المميزة كعروض الفنادق والمطاعم.

أفكارك وتعليقاتك