اللجنة الأمنية تتفقد منشآت نادي الشارقة ومقر إقامة وفود بطولة دوري أبطال آسيا

اللجنة الأمنية تتفقد منشآت نادي الشارقة ومقر إقامة وفود بطولة دوري أبطال آسيا

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 أبريل 2021ء) تفقد العقيد عاشور سبت بن عاشور مدير إدارة المهام الخاصة بشرطة الشارقة رئيس اللجنة الأمنية لبطولة دوري أبطال آسيا /المجموعة B/ التي يستضيفها نادي الشارقة الرياضي خلال الفترة من 14 حتى 29 أبريل الجاري مقر إقامة الوفود للفرق الأربعة المشاركة إضافة لمنشآت نادي الشارقة الرياضي.

ووقف العقيد عاشور - خلال جولته التي رافقه فيها أعضاء اللجنة الأمنية و وفد من مجلس الشارقة الرياضي - على كافة الترتيبات والتحضيرات الأمنية بمقر إقامة الوفود ومدى مطابقتها للبروتوكول الرياضي الموضوع من قبل الجهات العليا في الدولة لمواجهة جائحة كوفيد-19 حيث تفقد الأماكن المخصصة لإجراء فحص الـ PCR للاعبين والأطقم الفنية التابعة للفرق إلى جانب تفقده بقية المرافق المخصصة للوفود بالفندق .

(تستمر)

كما وقف على كافة الإجراءات الأمنية المتبعة بنادي الشارقة الرياضي والتي تسهم بدورها في تعزيز سلامة المشاركين حيث تفقد المداخل والمخارج بالنادي علماً بأن مباريات المجموعة ستقام دون حضور جماهيري نظراً لجائحة كوفيد- 19.

وأشاد العقيد عاشور بالجهود والترتيبات المبذولة لاستضافة الحدث من قبل اللجنة المنظمة ومختلف اللجان المشاركة في تنظيم هذا الحدث الرياضي الكبير ..داعياً جميع المشرفين وأعضاء اللجان المختلفة إلى التكاتف لإنجاح هذه الإستضافة التي تشرف سمعة الكرة الإماراتية وتليق بمكانة إمارة الشارقة الرياضية.

أفكارك وتعليقاتك