منتخب الجودو يستعد لـ "عالمية بودابيست" و "أولمبياد طوكيو" في تجمع الشارقة

منتخب الجودو يستعد لـ "عالمية بودابيست" و "أولمبياد طوكيو" في تجمع الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 13 أبريل 2021ء) يشارك منتخب الامارات للجودو في تدريبات نادي الشارقة الرياضي التي جرت أمس بصالة النادي الرياضية، بحضور أكثر من 30 لاعبا من مختلف الفئات، وكذلك حضور إداري من محمد جاسم أمين السر المساعد لاتحاد الجودو، وعدد من المسؤولين بنادي الشارقة.

ونقل جاسم تحيات وشكر سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو لأسرة نادي الشارقة الرياضي على وضع كل امكانات النادي تحت تصرف تدريبات المنتخب الذي يستعد لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة في طوكيو يوليو 2021.

شارك من المنتخب الأول الثنائي الدولي المكون من فيكتور سكرتوف الفائز بالميدالية البرونزية في بطولة آسيا وأوقيانوسيا الكبرى للجودو التي اختتمت مؤخرا في مدينة بيشكيك في قرغيزستان، واللاعب الصاعد ايفان ريمارينكو الذي احتل المركز الخامس في تصفيات بطولة آسيا، في وزن تحت 100 كجم، وأشرف على التدريب مدرب منتخب الامارات الجديد المولدوفي باكال فياسيسلاف.

(تستمر)

وقال المدرب باكال إن المشاركة في تدريبات فريق نادي الشارقة للجودو فرصة مميزة للطرفين، حيث يضم فريق الشارقة العديد من اللاعبين الدوليين في صفوف منتخبات المراحل المختلفة، بجانب الصاعدين، حيث تأتي تلك الفترة التحضيرية استكمالا لبرنامج الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طوكيو يوليو المقبل.

وشكر المدرب مجلس إدارة الاتحاد برئاسة سعادة محمد بن ثعلوب الدرعي الذي سخر للمنتخب كافة متطلبات النجاح، مشيرا إلى أن المرحلة المقبلة قبل طوكيو، ستشهد المشاركة في بطولة العالم للجودو التي ستقام في العاصمة المجرية بودابست يونيو 2021.

أفكارك وتعليقاتك