ختام بطولة المدرسة الإماراتية الأولى للكاراتيه "كاتا اون لاين"

ختام بطولة المدرسة الإماراتية الأولى للكاراتيه "كاتا اون لاين"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أبريل 2021ء) اختتمت منافسات بطولة المدرسة الإماراتية للكاراتيه للطالبات كاتا أونلاين "عن بعد" في نسختها الأولى التي ينظمها اتحاد للرياضة المدرسية بالتعاون مع مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، بأشراف فني وتنظيمي من اتحاد للكاراتيه.

شارك في البطولة 105 لاعبات يمثلن 33 مدرسة شاركن في منافسات البطولة من عمر 10 سنوات مواليد 2011 وحتى فئة الآنسات عمر 18 سنة مواليد 2003 ، وتنافسن في 7 مسابقات للكاتا فردي أونلاين بواسطة فيديوهات حديثة مسجلة للطالبات في أماكن التدريب طبقاً للشروط الفنية الموضوعة ووفقاً لقانون التحكيم الدولي لمنافسات الكاتا.

وأشاد سعادة اللواء"م" ناصر عبد الرزاق الرزوقي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للكاراتيه النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي بالمستوى الفني للبطولة ونجاحها تنظيمياً وفنياً مشيرا إلى أن ارتفاع مستوى البطولة يؤكد سلامة البناء لمستقبل اللعبة، موجهاً الشكر للاعبات وحكام البطولة واللجنة المنظمة .

(تستمر)

كما اشاد بالطريقة المبتكرة من لجنة حكام البطولة بعرض فيديوهات اللاعبات، وتقييم الحكام للأداء، ورفع الدرجات لهن في توقيت واحد، ومشاهدة واحدة لها كالتحكيم في البطولات الدولية ولكن بطريقة "اونلاين".

ووجه رئيس الاتحاد الشكر إلى الدكتورة أمنة عبد الله الضحاك الشامسي رئيس مجلس ادارة اتحاد للرياضة المدرسية، معرباً عن سعادته بالتعاون المشترك بين الاتحادين.

وثمن الدور الذي قامت به الدكتورة منال عبد الحميد منسقة الانشطة منسقة البطولة ، ولاتحاد الرياضة المدرسية مرحباً بتوقيع مذكرة تفاهم وتعاون مع اتحاد الرياضة المدرسية.. كما وجه الشكر ايضاً لسعادة ندى عسكر النقبي المدير العام لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة معرباً عن سعادته بالتعاون المشترك بين المؤسسة والاتحاد المدرسي واتحاد الكاراتيه.

وسوف يقوم اتحاد للرياضة المدرسية بتحديد موعد لتتويج الفائزات بالمراكز الأولى والشهادات في وقت لاحق.

أفكارك وتعليقاتك