أمينة الطاير : " مبادرة 100 مليون وجبة " بصمة إنسانية على جدار العمل الخيري

أمينة الطاير : " مبادرة 100 مليون وجبة " بصمة إنسانية على جدار العمل الخيري

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 أبريل 2021ء) أشادت الشيخة أمينة بنت حميد الطاير رئيسة جمعية النهضة النسائية بدبي رئيسة مجلس الإدارة بمبادرات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" على الصعيد الإنساني العالمي ونوهت في هذا الشأن بإطلاق مبادرة 100 مليون وجبة التي تعد بصمة إنسانية على جدار العمل الخيري و الإنساني الخلاق و رسالة جود راسخة مبعثها أرض زايد الخير التي تتأهب للإحتفال بيوبيلها الذهبي.

و قالت الشيخة أمينة الطاير في تصريحات لها بهذه المناسبة : " في مواسم الخير والرحمة لابد لنا أن نثمن مبادرة العطاء التي انطلقت من إمارة الخير دبي و من مرفأ الإنسانية مجسدة إطلاق 100 مليون وجبة بمناسبة شهر رمضان المبارك الحملة الأكبر لتقديم الطعام في 20 دولة بتوجيهات من سواعد الجود لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله ".

(تستمر)

و أضافت :" نتوقف كثيرا أمام مقولة فارس الإنسانية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله" بمناسبة إطلاقه هذه المبادرة العالمية الإنسانية والاستثنائية وفحواها " إطعام الطعام في شهر الصيام من أفضل ما يمكن أن يقدمه شعب الإمارات الكريم لإخوانه في الإنسانية".

و أشارت الشيخة أمينة الطاير إلى أن جائحة "كورونا" دفعت الكثير من الشعوب نحو تحديات معيشية صعبة دفعتنا لأن نكون من أكثر الشعوب عطاء وتراحما وتعاطفا مع معاناة غيرنا .. مؤكدة أن التاريخ الإنساني سجل بمداد من ذهب مبادرة مائة مليون وجبة كونها تحمل أصدق معاني الخير والعطاء في الشهر الفضيل.

أفكارك وتعليقاتك