أمسية رمضانية باتحاد الإمارات للجوجيتسو

أمسية رمضانية باتحاد الإمارات للجوجيتسو

- الظاهري : نجاح النسخة 12 من البطولة ثمرة جهود الاتحاد وكل الشركاء.

- العواني: فخورن بالعمل كاسرة واحدة لمواجهة التحديات ومواصلة الإنجازات.

أبوظبي في 18 أبريل / وام / استضاف اتحاد الإمارات للجوجيتسو أمس " السبت " أمسية رمضانية خاصة ببطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو وذلك على أرض جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

حضر الفعالية كل من سعادة محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، وسعادة عارف العواني أمين عام مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد بن دلموج الظاهري عضو مجلس ادارة الاتحاد، وفهد الشامسي أمين عام الاتحاد، وعلي اليافعي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الاستثمارية للأنظمة الذاتية "أداسي"، والدكتور مروان الكعبي المدير التنفيذي للعمليات بالإنابة في شركة أبوظبي للخدمات الصحية «صحة»، وسائد حجازي مدير عام مساعد لدى "بريمير موتورز"، وعبدالعلي القرني رئيس القسم الرياضي في قناة سكاي نيوز عربية، وعدد من ممثلي الجهات الراعية والداعمة وموظفي الاتحاد والمتطوعين، إضافة لنخبة أبطال الجوجيتسو المشاركين في النسخة الـ 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو.

(تستمر)

وسلّطت الجلسة الحوارية الضوء على أبرز النجاحات التي سجلتها النسخة الـ 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو، والتي استضافتها العاصمة أبوظبي خلال الفترة من 6 إلى 9 أبريل الجاري بمشاركة 2,000 لاعب من 80 دولة، حيث قدّمت لنجوم العالم فرصة العودة لبساط النزالات بعد توقّف الفعاليات الرياضية العالمية على مدى العام الماضي.

وقال سعادة محمد سالم الظاهري : " إن نجاح النسخة الـ 12 من بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو ثمرة إستراتيجية طويلة الأمد، ومسيرة ناجحة للترويج لرياضة الجوجيتسو بدءاً من مدارس أبوظبي، حيث بات أبطال الإمارات اليوم مصدر فخر لجميع سكان الدولة، خاصةً وأن البطولة استقطبت ألمع المواهب العالمية".

وأضاف : " أن فريق العمل بذل جهودا كبيرة لانجاح البطولة وذلك بإشراف ومتابعة من سعادة عبدالمنعم السيد الهاشمي رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، والذي كان حريصاً على تنظيم البطولة مع الالتزام بأدق البروتوكولات الصحية، وبالفعل، فقد نسقنا خطة عمل متكاملة شملت المطارات والفنادق المضيفة للاعبين وتأمين المواصلات وغيرها من الخدمات لأكثر من 2,000 لاعب من 80 دولة، وفيما انصب تركيزنا على تخطيط وتنفيذ البطولة، قدّم شركاؤنا الإستراتيجيون العون والدعم في مختلف المراحل، حيث كانوا شركاء للنجاح في هذه البطولة، كما في جميع الفعاليات التي ننظمها".

من جانبه، قدم سعادة عارف العواني الشكر والعرفان لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة راعي البطولة التي ساهمت في إرسال عدة رسائل مهمة لشعب الإمارات والمقيمين فيها ولكل دول العالم ومن أهمها أن الإمارات وضيوفها بخير وأمان وسلام، وأن العالم كله سيكون في أفضل حال قريبا ".

كما وجه الشكر لأبطال خط الدفاع الأول الذين كانوا صمام الأمان الضامن لصحة وسلامة مجتمعنا .. وقال : " اليوم وبعد انقضاء عامٍ على بداية جهود التصدي للجائحة، نشعر بالفخر لما حققناه في دولة الإمارات، وبتمكننا من العمل كأسرة واحدة، ما ضمن لنا العودة لاستضافة وتنظيم الفعاليات الرياضية مع الحفاظ على صحة وسلامة الجميع " .

وقال : " قدمت بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو دليلا واضحا على المرونة العالية، والحرص الكبير لمختلف الجهات المعنية على صون مكتسبات الفترة الماضية، حيث تعاونت مختلف الأندية والجهات الصحية مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو لضمان نجاح البطولة، وتقديمها بصورةٍ تليق باسم الإمارات ومع انطلاق منافسات البطولة، أكد أبطال الإمارات على تبنيهم لقيم رياضة الجوجيتسو، من حيث التصميم على مواجهة التحديات، وقدموا مستويات قوية أهلتهم لصعود منصات التتويج".

بدوره قال فهد الشامسي :" الإرث الطويل والمشرّف لبطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو كان أحد أبرز العوامل التي دفعتنا لتنظيم النسخة الـ12 منها، لنواصل مسيرة النجاح بثقة ونقدم للعالم حلقة جديدة من حلقاتها المضيئة تعزز مكانتها كأبرز فعالية على أجندة الرياضة العالمية، ونتحمل في اتحاد الإمارات للجوجيتسو مسؤوليتنا تجاه الترويج لرياضة الجوجيتسو، وتقديم البطولة بصورةٍ تليق باسم أبوظبي، حيث تمكّنا بفضل تعاون جميع الجهات المعنية من مدربين وفريق فني ورعاة وشركاء ومؤسسات صحية من تنظيم البطولة مع ضمان صحة وسلامة جميع اللاعبين والمنظمين".

وأضاف : " قدمت البطولة بارقة أمل لجميع اللاعبين المحليين والعالميين، ونجحنا بفضل احترافية المؤسسات والجهود التي بذلها الفريق، من تقديم صورةٍ تعكس واقع إمارة أبوظبي ونموذجها المميّز في الاستجابة لتحديات الجائحة، ويمثل البروتوكول الصحي الذي اعتمدناه استجابة دقيقة لتوجيهات الجهات المختصة في أبوظبي " .

أفكارك وتعليقاتك