"عجمان الإعلامية الحرة" تعزز خدماتها بشراكات الربط التقني

"عجمان الإعلامية الحرة" تعزز خدماتها بشراكات الربط التقني

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 أبريل 2021ء) عززت مدينة عجمان الإعلامية الحرة أوجه التعاون مع الشركاء المعنيين من خلال الربط التقني وتكامل الإجراءات بينها وبين وزارة الاقتصاد ودائرة التنمية الاقتصادية في عجمان، ومركز الاحصاء والتنافسية بالإمارة وذلك بتوجيهات من الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس المدينة.

وثمن سعادة محمود خليل الهاشمي المدير التنفيذي لمدينة عجمان الإعلامية الحرة جهود دائرة عجمان الرقمية التي شكلت حلقة الوصل بين كافة الجهات للخروج بهذا الإنجاز المشترك، وتحقيق الربط بأعلى معايير الدقة وسرية المعلومات وأحدث الأساليب التقنية، ما يمهد للمدينة مواصلة عمليات الربط التقني مع بقية الشركاء الاستراتيجيين .

وأكد حرص المدينة الإعلامية على تطوير وتعزيز العمل التقني المشترك الساعي للارتقاء بجودة العمل وتقديم أفضل الخدمات بصورة تعزز مكانة الدولة في هذا المضمار.

(تستمر)

وقال الهاشمي إن مدينة عجمان الإعلامية الحرة حرصت من خلال هذا الربط على العمل بروح الفريق الواحد، وتكلل كل ذلك بالنجاح لتطويرالخدمات المقدمة للمستثمرين ، الأمر الذي انعكس بصورة إيجابية على الثقة بجودة الخدمات والبيانات ونوعيتها، من خلال عمل متواصل وتنسيق كل الجهود في الجهات المشاركة، والراغبة في تحقيق عملية الربط التام التي تهدف إلى تبسيط الإجراءات وإنجاز المعاملات المعنية بسهولة، والتأكد من جودة البيانات، واختصار الوقت والجهد، إضافة إلى توفير قاعدة بيانات تتسم بالدقة والكفاءة يمكن الرجوع إليها وتبادلها بسهولة ويسر.

أفكارك وتعليقاتك