افتتاح الفعاليات الرياضية الرمضانية 2021 بشرطة الشارقة

افتتاح الفعاليات الرياضية الرمضانية 2021 بشرطة الشارقة

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 أبريل 2021ء) افتتح سعادة العميد عبدالله مبارك بن عامر نائب قائد عام شرطة الشارقة مساء أمس بنادي الضباط الفعاليات الرياضية الرمضانية لشرطة الشارقة في نسختها الـ28 بمشاركة الفرق الرياضية من كافة الإدارات التابعة لها والتي ينظمها قسم الأنشطة الرياضية والاجتماعية بإدارة الإعلام والعلاقات العامة بشرطة الشارقة وفق التدابير الوقائية والإجراءات الإحترازية للحفاظ على سلامة اللاعبين وتستمر حتى 2 من مايو المقبل.

ووجه نائب قائد عام شرطة الشارقة التهنئة لكافة العاملين بالقيادة العامة وإلى الفرق المشاركة بالفعاليات الرياضية التي تقام سنوياً بمناسبة شهر رمضان المبارك حاثاً اللاعبين على أن تكون الروح الرياضية هي العامل المشترك والدافع الأساسي والمحرك الأول لخوض المباريات والمنافسات فيما بينهم للخروج في نهاية تلك الفعالية بالشكل الذي يليق بشرطة الشارقة.

(تستمر)

وأكد أن الهدف من إقامة مثل هذه الأمسيات الرياضية الرمضانية هو حرص القيادة على تقوية روابط الأخوة والتواصل بين العاملين في القيادة و دعم وتعزيز روح التنافس الشريف المحفز لروح الألفة بين عناصر الأسرة الشرطية الواحدة من الضباط وصف الضباط والأفراد.

حضر حفل الإفتتاح العميد عارف الشريف مدير عام الموارد والخدمات المساندة والعميد أحمد السركال مدير عام العمليات الشرطية والمقدم ماجد العسم مدير إدارة مكافحة المخدرات وعدد من رؤساء الأقسام والضباط وصف الضباط والأفراد بشرطة الشارقة من مشجعي الألعاب الرياضية.

وتقتصر الأنشطة هذا العام وفقا لضوابط الأجراءات الاحترازية على مسابقات كرة القدم والكرة الطائرة وبطولة اللياقة والتحدي للفردي والجماعي.

أفكارك وتعليقاتك