"الطاقة والبنية التحتية" تكرم منتسبي مبادرة "إنطلاقة"

"الطاقة والبنية التحتية" تكرم منتسبي مبادرة "إنطلاقة"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 20 أبريل 2021ء) كرمت وزارة الطاقة والبنية التحتية منتسبي مبادرة " إنطلاقة" إحدى المبادرات الرائدة على مستوى الدولة الهادفة إلى دعم طلبة الجامعات بالتخصصات الهندسية في فصول تخرجهم الأخيرة بإطلاعهم على أهم الممارسات التطبيقية والتخصصية وإكسابهم المعارف والمهارات العملية التي تخدمهم في حياتهم العملية بعد تخرجهم ليكونوا عوناً للوطن وبُناة المستقبل.

وأكد المهندس يوسف آل علي الوكيل المساعد لقطاع الكهرباء والمياه وطاقة المستقبل في وزارة الطاقة والبنية التحتية - الذي كرم المنسبين للمبادرة التي إنتسب إليها 108 طلاب وطالبات.. أن مبادرة "إنطلاقة" تهدف إلى تأهيل المشاركين فيها لسوق العمل في التخصصات الهندسة الكهربائية والهندسة المدنية والهندسة الميكانيكية وهندسة الإستدامة والطاقة والمجالات التخصصية التي تخدم التوجه المستقبلي لدولة الإمارات وخططها لتحقيق المئوية 2071 لافتا إلى أن الوزارة تتطلع إلى أن يصل عدد منتسبي هذه المبادرة مع نهاية العام الجاري إلى 200 طالب وطالبة.

(تستمر)

وقال إن الوزارة تسعى من خلال مبادرة "إنطلاقة" إلى رسم مستقبل جيل متطلع لخدمة الوطن ببث الهمة والحماسة في نفوسهم وردم الهوة بين المرحلتين التعليمية والعملية والأخذ بأيديهم في فصول تخرجهم النهائية من خلال إطلاعهم على أفضل الممارسات التطبيقية والتخصصية وفقا لتخصصاتهم بالإعتماد على مهندسين أكفاء ذوي خبرة نضمن بهم إعداد جيل إماراتي من مهندسي المستقبل يمتلكون مهارات عملية تمكنهم من بناء مستقبل مشرق للدولة مؤكدا حرص الوزارة على القيام بمسؤوليتها المجتمعية عبر دعم طلبة الجامعات بالتخصصات الهندسية وتطوير مهاراتهم بما يخدم توجه الدولة وقيادتها الرشيدة ومواكبة التحديات المتمثلة بمتطلبات العمل المتغيرة..

مشيرا إلى أن توجهات الوزارة تتسق مع حكومة الإمارات التي تولي الأجيال الجديدة إهتماما كبيرا.

أفكارك وتعليقاتك