خالد بن محمد بن زايد يجتمع مع أعضاء مجلس أبوظبي للشباب

خالد بن محمد بن زايد يجتمع مع أعضاء مجلس أبوظبي للشباب

- اطلع على إنجازات المجلس خلال دورة 2019 - 2021 ورحب بأعضاء الدورة الجديد.

أبوظبي في 21 أبريل / وام / اجتمع سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، مع أعضاء مجلس أبوظبي الشباب للدورتين 2019 - 2021 و 2021 - 2023.

واطلع سموه على إنجازات المجلس للدورة 2019 - 2021 والمبادرات التي أطلقها والتي نتج عنها فرص جديدة للشباب للتميز والإبداع، وهنأ سموه أعضاء المجلس في الدورة المنتهية على جهودهم المتميزة في خدمة مبادرات الشباب خلال مدة دورتهم، وحثهم على مواصلة دعم الشباب ومشاركتهم الخبرات المكتسبة من هذه التجربة القيمة.

ورحب سموه بأعضاء المجلس للدورة 2021 - 2023 ووجههم بمواصلة النجاحات المحققة والبناء عليها وتوسيع نطاقها، كما أكد على أهمية عمل المجلس مع الهيئات والجهات الحكومية وتفعيل مجالس الشباب في الجهات لضمان استمرارية نفع المبادرات واستدامة أثرها.

(تستمر)

وأكد سموه إيمان حكومة أبوظبي بأهمية تشجيع وتمكين الشباب من المشاركة الفاعلة في كافة المواضيع التي قد تؤثر على طريقة حياتهم اليوم ومستقبلاً، والترحيب بالأفكار ووجهات النظر الجديدة التي تضيف إلى حوارات القائمة وينتج عنها فرص مبتكرة.

وقال سموه إن المبادرات التي أطلقها ونفذها مجلس أبوظبي للشباب في دورة 2019 - 2021 تظهر مدى التأثير الكبير الذي يمكن للتقدم والتغيير تحقيقه، مؤكداً أن الشباب هم السفراء الحقيقيون لأبوظبي.

أفكارك وتعليقاتك