غدا .. انطلاق سباق الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا الرياضية

غدا .. انطلاق سباق الدراجات الهوائية بدورة ند الشبا الرياضية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أبريل 2021ء) تنطلق غدا منافسات سباق الدراجات الهوائية لمسافة 75 كيلومترًا ضمن فعاليات دورة ند الشبا الرياضية التي تقام سنويًا في شهر رمضان المبارك بمجمع ند الشبا الرياضي، وتستمرّ منافساتها حتى يوم 29 أبريل الجاري وفق الإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات الرسمية بدبي والبروتوكولات الرياضية الخاصة التي اعتمدها مجلس دبي الرياضي لجميع الرياضات.

يبدأ السباق من أمام مركز الصقور والرياضات التراثية بمنطقة ند الشبا، ويختتم في نفس المكان، ويتوجب على المتسابقين التواجد قبل الساعة 9:00 مساء حيث سيتم إغلاق شارع ميدان والطرق المؤدية إلى نقطة البداية ، بداية من هذا التوقيت حتى الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، وستكون انطلاقة المتسابقين على شكل مجموعات يفصل بين كل مجموعة والتي تليها دقيقتان.

(تستمر)

كما يتوجب على جميع المشاركين في السباق تقديم إثبات النتيجة السلبية من فحص كورونا /PCR/ وتكون هذه النتيجة صالحة لمدة 48 ساعة من تاريخ إعلانها، ووفر مجلس دبي الرياضي خيمة في نادي الوصل الرياضي لإجراء الفحوصات المجانية للمشاركين، ولاستلام أرقام المشاركة وشريحة قياس التوقيت.

وتتواصل منافسات سباق الدراجات الهوائية على مدار ثلاثة أيام هي الخميس والجمعة والسبت ، ضمن 5 فئات للهواة والمحترفين من المواطنين والمقيمين من عمر 18 سنة فما فوق، وسيكون سباق اليوم للفئة المفتوحة للرجال، فيما يقام يوم الجمعة 23 أبريل سباق فئة الهواة من المواطنات والفئة المفتوحة للسيدات وأصحاب الهمم، ويقام يوم السبت 24 أبريل سباق فئة الهواة المواطنين.

من جهته واصل فريق "أنكل سعيد" الذي يضمّ الشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم وعبد الرزاق أحمد عروضه القوية ونجح في الوصول إلى نهائي الفئة البرونزية لبطولة البادل تنس، حيث حجز بطاقة العبور إلى المباراة النهائية عقب تغلبه على الثنائي المكون من جوردي بيربينا وايغناسيو باروسو بمجموعتين دون رد 6-0 و6-3.

وتحكم فريق "أنكل سعيد" في مجريات المباراة وفرض سيطرة كاملة عليها، ليؤكد جدارته ببلوغ النهائي بعد مشوار ناجح تخطى خلاله الثنائي الدور الأول على حساب الثنائي بطي السويدي ومحمد الشامسي بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و3-6 و7-5، ثم في نصف النهائي تغلب على الثنائي لويس كوبو وسالفادور ميدينا بمجموعتين دون رد بواقع 6-3 و7-6.

وضرب فريق "أنكل سعيد" موعدا في المباراة النهائية مع الثنائي حميد الهاجري وفرحان هدّي اللذين تأهلا بدورهما على حساب توماس بينارويا وحازم شيش 7-6 و6-4.

وفي منافسات السيدات ضمن الثنائي المكون من جوزيفا بيك وسيلما بابيك تأهلهما إلى نهائي الفئة البرونزية للسيدات بعد تغلبهما على جيسيكا بالما ولولي غيريرو بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة بواقع 6-4 و5-7 و6-4.

وفي منافسات الفئة الذهبية، ضَمِنَ الثنائي المكون من سعيد المري وكلادويو بوباديلا تأهلهما إلى نصف النهائي بعد تفوقهما على كريستيان دونيت واندريه ديلمار بمجموعتين دون رد بواقع 6-2 و6-1، كما ضمن الثنائي خافيير جارسيا وألكسندر فاركوهارسن على حساب مارك سيريرا وفيكتور آرويز بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-0.

أفكارك وتعليقاتك