"خيرية الشارقة" توزع ربع مليون وجبة "إفطار صائم"

"خيرية الشارقة" توزع ربع مليون وجبة "إفطار صائم"

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 22 أبريل 2021ء) وزعت جمعية الشارقة الخيرية خلال العشر الأوائل من شهر رمضان المبارك 250 ألف وجبة إفطار صائم استهدفت العمال وذوي الدخل المحدود في مساكنهم ومواقع عملهم والأسر المتعففة من خلال 122 نقطة توزيع موزعة في مناطق ومدن الإمارة وسط إجراءات احترازية.

وأكد راشد صالح بن حماد رئيس قسم تنمية الموارد بجمعية الشارقة الخيرية أن نجاح مشروع " إفطار صائم" يعكس ما يتسم به مجتمع الإمارات المحب للخير من قيم الإخاء والتكافل الاجتماعي وحرصهم على التبرع لهذا المشروع الجليل لنيل الثواب العظيم.

وأوضح أن هذا المشروع الذي يوفر الوجبات لعشرات الآلاف يوميا يجسد حجم الجهود التي تبذلها الجمعية للوصول لهذه الأعداد مع مراعاة اتباع كافة الإجراءات الاحترازية المعمول بها للوقاية من جائحة " كورونا " وهو ما تم الاتفاق عليه مع الجهات التي تم التعاقد معها على توفير الوجبات للمواقع المحددة سلفا من خلال اللجنة العليا للحملة الرمضانية "جود".

(تستمر)

وأشار إلى أن الجمعية ما زالت تواصل العمل على رفع المخصصات اليومية للمشروع لتتمكن من توفير الوجبات إلى أكثر من مليون مستفيد مع نهاية الشهر الفضيل، مؤكدا تعاون الداعمين لتحقيق أعلى مستويات الدعم لمستحقيها وزيادة الوعي بأهمية المشاركة في برامج الدعم والتطوع في سبيل خدمة الرسالة الخيرية، متوجها بالشكر إلى المتبرعين ورعاة الجمعية الذين يسارعون للخير والمساهمة الفاعلة.

أفكارك وتعليقاتك