"مرور عجمان" تطلق حملة "رمضان أمن وسلامة"

"مرور عجمان" تطلق حملة "رمضان أمن وسلامة"

عجمان ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 23 أبريل 2021ء) أطلقت إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان حملة "رمضان أمن وسلامة" وذلك ضمن برامجها وخططها التوعوية التي تنظمها على مدار العام لتحقيق الأهداف الاستراتيجية لوزارة الداخلية، القائمة على تعزيز الأمن والأمان وكسب ثقة الجمهور وتعزيز دور الشراكة المجتمعية.

وقال سعادة المقدم سيف عبدالله الفلاسي مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة عجمان إن هذه الحملة جاءت بهدف رفع الوعي المروري لدى السائقين ومستخدمي الطريق بأهمية الالتزام بالقوانين والأنظمة المرورية لتعزيز ثقافة الأمن والسلامة على الطريق، للمساهمة في الحد من الحوادث المرورية خلال شهر رمضان وتعزيز التكاتف المجتمعي، والعمل المشترك بين كافة القطاعات للحد من الحوادث المرورية وبلوغ أعلى مستويات السلامة على الطريق ليكون شهر رمضان خالياً من الحوادث والإصابات والوفيات.

(تستمر)

وأوضح أن الحملة تتضمن توجيه أسئلة ثقافية مرورية وعامة أسبوعية للجمهور من خلال قنوات التواصل الاجتماعي للشرطة "إنستغرام" وإعلان أسماء الفائزين كل أسبوع، كما سيتم نشر مواد فلمية ونشرات توعوية وتقديم النصائح والإرشادات للمخالفات الخاطئة التي يرتكبها السائقين خلال شهر رمضان عبر مختلف قنوات ووسائل التواصل الاجتماعي للشرطة "انستغرام ، وتويتر، وفيسبوك ، تليجرام ويوتيوب" من أجل إيصال ثقافة الوعي المروري لكافة شرائح المجتمع.

ودعا مدير إدارة المرور والدوريات السائقين وعموم مستخدمي الطريق إلى القيادة بحذر أثناء الصيام وخاصةً وقت الإفطار، والالتزام بالسرعة المحددة وقوانين السير والمرور والمعمول بها لتنجب وقوع أي حوادث مرورية قد تهدد أمن وسلامة الجمهور، متمنياً للجميع قيادة آمنة.

أفكارك وتعليقاتك