لجنة القيادة العُليا الدائمة بشرطة رأس الخيمة تعقد اجتماعها الرابع للعام 2021

لجنة القيادة العُليا الدائمة بشرطة رأس الخيمة تعقد اجتماعها الرابع للعام 2021

رأس الخيمة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 28 أبريل 2021ء) ترأس اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، اجتماع لجنة القيادة العليا الدائمة الرابع للعام /2021/ و الذي عقد عبر الاتصال المرئي /عن بعد/ بحضور العميد عبد الله خميس الحديدي نائب القائد العام و أعضاء فريق اللجنة.

و أشاد اللواء علي عبد الله النعيمي في بداية الاجتماع بالجهود الحثيثة و المقدرة التي تبذلها مراكز تقديم الخدمة ومختلف الإدارات والوحدات الشرطية بالتعاون مع عدد من الجهات الأخرى في الإمارة بهدف تطبيق الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية للحد من انتشار فيروس /كوفيد–9 / المستجد خلال شهر رمضان المبارك، والمساهمة في الحفاظ على أمن وسلامة جميع أفراد المجتمع، وجميع منتسبي الشرطة.

(تستمر)

و أكد اللواء علي النعيمي حرص القيادة العامة لشرطة رأس الخيمة وكافة مرتبها على مواصلة العمل بكل جهد وتفان للحد قدر الإمكان من مخاطر انتشار كوفيد - 19.

تم خلال الاجتماع بحث مجموعة من المحاور الهامة مثل الاستعداد للخمسين ونتائج المؤشرات الوطنية والإستراتيجية عن الربع الأول من العام الجاري إلى جانب استعراض نتائج مؤشرات الدفاع المدني عن الربع الأول 2021، ومناقشة الخطة الإعلامية للقيادة العامة لعام 2021، ومراجعة التقرير الإحصائي الأمني عن شهر مارس الماضي .

و دعا قائد عام شرطة رأس الخيمة في ختام الإجتماع إلى ضرورة مواكبة التحديث الإستراتيجي الشامل من خلال تطبيق خطط الاستعداد للخمسين في التميز و الريادة ورؤية الإمارات 2071، بما يتواءم مع الأجندة الوطنية، وإستراتيجية وزارة الداخلية، واستحداث الخدمات والمبادرات التطويرية التي تدعم تحسين وتطوير الأداء وتساهم في تحقيق الاستدامة والريادة في المجالات الشرطية كافة.

أفكارك وتعليقاتك