عبد الله المري يكرم الفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز 2020

عبد الله المري يكرم الفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز 2020

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 01 مايو 2021ء) شهد معالي الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، حفل تكريم الفائزين بجائزة القائد العام للتميز ٢٠٢٠ في عامها الـ 17، والمخصصة للاحتفاء بأصحاب الإنجازات عبر منحهم أوسمة القائد العام لشرطة دبي في التميز الوظيفي، والتميز الإداري، والتميز المؤسسي بجميع فئاتهم على مستوى الأفراد والضباط والمدنيين والإدارات العامة ومراكز الشرطة.

جرى حفل التكريم في نادي الضباط بحضور ضرار بالهلول الفلاسي عضو المجلس الوطني الاتحادي مدير عام مؤسسة وطني الإمارات، ومساعدي القائد العام لشرطة دبي، ومديري الإدارات العامة والفرعية ومراكز الشرطة وعدد من الضباط والأفراد.

وتقدم معالي الفريق عبدالله خليفة المري بالتهنئة إلى الفائزين مؤكدا أن وجود هذه النماذج المتميزة يعتبر مكسبا للقيادة العامة لشرطة و حكومة دبي لما يتمتعون به من قدرات وكفاءات عالية.

(تستمر)

و أكد أن شرطة دبي و مؤسسات الإمارة أثبتت كفاءتها و قدرتها على القيام بمهامها بنسبة ٣٠٠٪ خلال التعامل مع جائحة كورونا وهو ما ساهم في تميز دبي والإمارات في التعامل مع الجائحة.

وشكر معاليه الإدارة العامة للتميز والريادة على جهودها في تقييم الجائزة وأثنى على تميز الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية التي حصدت أكبر عدد من الجوائز في مختلف الفئات.

و ألقى سعادة اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي، مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة كلمة مسجلة تقدم فيها بالشكر إلى معالي الفريق عبد الله خليفة المري على رعايته للجائزة في دورتها ال ١٧ مشيرا إلى أن الجائزة تعد من أهم الجوائز التي تساهم في تطوير القدرات المؤسسية وصولا إلى الريادة.

و أكد أن الجائزة هذا العام شهدت ارتفاعا في عدد المشاركات بواقع ٦٢٪ مقارنة بالعام الماضي موضحا أنه تم تسجيل ٢٥٨ مشاركة في فئات التميز الإداري، و٧٤٢ في فئات التميز المؤسسي ونوه إلى أن عدد المشاركات التي وصلت إلى القائمة المختصرة بلغ ١٨٩ مشاركة.

ونوه إلى أن عملية تقييم مشاركات المنافسين في الجائزة تمت عن بعد من خلال ٦٤ مقيما في مختلف التخصصات إلى جانب الاستعانة بلجنة تحكيم خارجية.

و عقب الكلمة قام معالي الفريق عبد الله خليفة المري بتقليد الأوسمة للفائزين بجائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز 2020 .. و بدأ التكريم بـ "فئات أوسمة التميز" التي فاز بها كل من ضرار بالهلول الفلاسي والذي قلد وسام القائد العام للخدمة المجتمعية، وسعادة اللواء المهندس مستشار محمد سيف الزفين مساعد القائد العام لشؤون العمليات وسام القائد العام لأفضل مساعد قائد عام، واللواء عبد الله علي الغيثي مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات المنشآت والطوارئ وسام القائد العام لأفضل ضابط ميداني، والعقيد الدكتور عبد الله عبيد الهويدي وسام القائد لأفضل ضابط إشرافي و المقدم حمدان الغسية وسام القائد العام لأفضل ضابط في مجال إدارة المخاطر، والنقيب سالم حمد سالم الشامسي، من الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية وسام القائد العام لأفضل ضابط في المجال الميداني.

فيما فاز كل من الملازم أول مساعد خبير مهندس محمد خالد عبد الرحيم شعبان بوسام القائد العام لأفضل ضابط في المجال التخصصي، والملازم أول حريز عيسى مردد بوسام القائد العام لأفضل ضباط في المجال الفني/التقني و الملازم نبيل عوض الفقيه بوسام القائد العام لأفضل ضابط في المجال الإداري، والملازم أول مهندس عمران عبد الله السويدي، بجائزة أفضل ضابط في المجال الهندسي.

و نال الملازم أول مهندس محمد الشامسي وسام القائد العام لأفضل ضباط في فئة شاب، والرقيب منوه فهد خالد السالمي، وسام القائد العام لأفضل صف ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الميداني، والمدني إيمان الحمادي من مركز شرطة دبي الصحي وسام القائد العام لأفضل ضابط و أفراد ومدنيين في المجال الفني والتقني والرقيب أول صالح بن علي وسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الإداري ، والرقيب أول مهندس رعد عبد الله وسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في المجال الهندسي، والمدني نوره محمد جمعة بوسام القائد العام لأفضل ضابط وأفراد ومدنيين في فئة الشباب.

و نال الرقيب دنانير عبد الله المهيري وسام القائد العام لأفضل صف ضباط وأفراد ومدنيين في سعادة المتعاملين، والمدني طبيب مريم أنس المطروشي، وسام القائد العام لصف ضباط وأفراد ومدنين في المجال التخصصي.

وفي الفئات العامة للجائزة، فاز المدني جورج جاراتي بوسام القائد العام لأفضل خبير استشاري، والملازم أول محمد عبد الله أهلي بوسام القائد العام للموظفين الجدد، الملازم محمد عمر المهيري بوسام القائد العام لوظائف المستقبل، والمدني حمدة عتيق الحمادي بوسام القائد العام في مجال الاتصال الحكومي، والملازم أول مهندس سالم صقر المري بوسام الموظف المبتكر، والوكيل أول ميثاء محمد سيف خلفان بوسام الأم المثالية، والرقيب محمد صالح العوساني، بوسام التميز العلمي، والوكيل أول أحمد ناجي محسن، بوسام القائد العام للجندي المجهول، والعريف أول ناجي عبده الذيباني بوسام السائق المثالي، والمدني مازن عبد المعين جليدان بوسام القائد العام للعمال والمهنيين.. فيما تكريم الفائزين في الفئة الخارجية وفئات التميز الإداري وفئات التميز المؤسسي .

و عبر سعادة ضرار باللهول الفلاسي عن سعادته بتكريمه بجائزة القائد العام لشرطة دبي للتميز وحصوله على وسام القائد العام للخدمة المجتمعية، مؤكدا أن الجائزة ليست تكريما له فقط، وإنما أيضا تكريم لكل المتطوعين الذين بذلوا الجهود الاستثنائية خلال التعامل مع جائحة كورونا منذ بدايتها في منطقة نايف وخلال فترة برنامج التعقيم الوطني.

أفكارك وتعليقاتك