شباب الأهلي 1 بطلا لدوري الإمارات لكرة القدم الشاطئية

شباب الأهلي 1 بطلا لدوري الإمارات لكرة القدم الشاطئية

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 07 مايو 2021ء) توج اتحاد الإمارات لكرة القدم فريق شباب الأهلي /1/ بلقب ودرع مسابقة دوري الإمارات لكرة القدم الشاطئية بعد فوزه على فريق "دي إكس بي" بثمانية أهداف مقابل ثلاثة في المباراة النهائية للمسابقة التي جرت بينهما أمس على الملعب الرملي بمقر الاتحاد بالخوانيج.

وفي مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي جرت على الملعب ذاته من ناحية أخرى حقق فريق شنغهاي الفوز على فريق شرطة دبي بتسعة أهداف مقابل أربعة.

وسلّم يوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية، وعلي حمد البدواوي عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة كرة القدم الشاطئية، بحضور جوان كوسكو نائب رئيس "BSWW"، وعمر يبرودي الأمين العام المساعد للشؤون الفنية بالاتحاد، درع الدوري والميداليات الذهبية ومكافأة مالية قدرها ثلاثون ألف درهم لأعضاء فريق شباب الأهلي، والميداليات الفضية ومكافأة مالية قدرها عشرون ألف درهم لأعضاء فريق "دي أكس بي"، فيما تسلم أعضاء فريق شنغهاي مكافأة المركز الثالث وقدرها عشرة آلاف درهم.

(تستمر)

وثمن يوسف السهلاوي دعم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم الذي كان له أثر كبير في عودة منافسات المسابقة من جديد، والتي تُعد رافداً رئيساً ومهماُ لاكتشاف اللاعبين المميزين لدعم منتخباتنا الوطنية، وهنأ السهلاوي شباب الأهلي باللقب، مشيداً بفريق "دي إكس بي".

بدوره هنأ علي حمد فريق شباب الأهلي على حصد لقب البطولة التي شهدت منافسات قوية خلال دور المجموعات وصولاً للأدوار النهائية والتتويج باللقب، وأشاد في الوقت ذاته بفريق "دي إكس بي" على نتائجه الإيجابية التي حققها في المسابقة والتي ساهمت في وصوله للمباراة النهائية، وبفريق شنغهاي الذي تمكن من حصد المركز الثالث بالدوري، كما أشاد بمشاركة 11 فريقاً في نسخة الموسم الرياضي الحالي التي تُعد باكورة عودة مسابقات الكرة الشاطئية، مؤكداً أن الفترة القادمة ستشهد إقامة المزيد من المسابقات التي تخدم انتشار اللعبة في جميع أنحاء دولة الإمارات في ظل الدعم اللامحدود من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، وتوجيهاته بزيادة قاعدة ممارسي كرة القدم الشاطئية بالمزيد من الفئات العمرية المختلفة اللاعبين.

من جهته أشاد جوان كوسكو بدعم وجهود اتحاد الإمارات لكرة القدم الخاصة بعودة نشاط مسابقة دوري كرة القدم الشاطئية بدولة الإمارات التي تمتلك شعبية واسعة في المنطقة، وتمنح الفرصة للعديد من اللاعبين لإبراز مواهبهم بما يخدم مصلحة المنتخب الأول في مشاركاته القارية والدولية المقبلة، وما يمثله ذلك من دافع قوي لمواصلة تحقيق المزيد من الإنجازات والنجاحات الرياضية للعبة.

أفكارك وتعليقاتك