إنضمام 1882 شركة جديدة إلى مجتمع أعمال الشارقة خلال الربع الأول

إنضمام 1882 شركة جديدة إلى مجتمع أعمال الشارقة خلال الربع الأول

الشارقة ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 09 مايو 2021ء) أعلنت غرفة تجارة وصناعة الشارقة عن انضمام 1882 شركة جديدة إلى مجتمع الأعمال في الإمارة خلال الربع الأول من العام الجاري محققة 52 بالمائة نموا عن العام الماضي بزيادة قدرها 647 شركة .

وفي تقرير حديث أصدرته الغرفة حول نشاطها وإحصائياتها خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام 2021 في المركز الرئيسي وفروعها في خورفكان وكلباء والذيد ..سجلت الغرفة نموا بنسبة 9 بالمائة في إجمالي عدد أعضائها مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بزيادة قدرها 1377 عضوية حيث بلغ مجموع الأعضاء الجدد والمجددين 16198 مقارنة بـ 14821 العام الماضي كما بلغ عدد العضويات المجددة 14316 عضوية بزيادة قدرها 5 بالمائة فيما بلغ عدد شهادات المنشأ الصادرة 18222 شهادة و607 شهادات عن المناطق الحرة.

(تستمر)

وأكد سعادة محمد أحمد أمين العوضي مدير عام غرفة تجارة وصناعة الشارقة أن نمو عدد العضويات مؤشر إيجابي على الثقة المتزايدة من قبل المستثمرين ببيئة الأعمال في الشارقة وقدرتها على توفير أقصى درجات النجاح والتطور والنمو المؤسسي لشركاتهم .. معتبرا أن النسبة الكبيرة في عدد الشركات الجديدة المنضمة للغرفة دليلا على الأثر الإيجابي للدور الريادي الذي تقوم فيه غرفة الشارقة والأداء المتميز في تقديم خدمات عالية المستوى وعالمية الكفاءة .

وأضاف العوضي أن مشاريع تطوير البنى التحتية والطرق والمشاريع التنموية التي دشنها وافتتحها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة مؤخرا في خورفكان وكلباء ودبا الحصن تبعث فينا التفاؤل خلال المرحلة المقبلة الى جانب الاستراتيجية الوطنية للصناعة والتكنولوجيا المتقدمة "مشروع 300 مليار" التي ستسهم في النهوض بالقطاع الصناعي .

أفكارك وتعليقاتك