مواصلات الإمارات توفّر أكثر من 13000 مركبة لخدمة 775 جهة بأبوظبي خلال عام 2020

مواصلات الإمارات توفّر أكثر من 13000 مركبة لخدمة 775 جهة بأبوظبي خلال عام 2020

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 10 مايو 2021ء) كشفت مواصلات الإمارات أنها وفرت خلال عام 2020 أكثر من 13000 مركبة متنوعة الاستخدام لخدمة 775 جهة من القطاعين الحكومي والخاص في إمارة أبوظبي.

وأعرب عبدالله العامري رئيس العمليات في أبوظبي والعين والظفرة، أن الجهود التي تبذلها مواصلات الإمارات لتقديم منظومة خدمات نقل آمنة ومنتظمة ومستدامة ومتكاملة قد انعكست بشكل إيجابي على تلبية تطلعات متعامليها، حيث تلتزم الشركة بتطبيق أفضل معايير السلامة والجودة وذلك وفق أعلى الممارسات والمعايير الدولية والمحلية، مؤكداً حرص الشركة على الإسهام في تحقيق إضافة نوعية لسير العمل في المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة، وبما يعزز ثقة متعامليها عبر تجديد عقودهم معها، وكذلك استقطاب عقود جديدة.

(تستمر)

وأشار العامري بأن الشركة وفرت بموجب العقود المبرمة مع 775 جهة حكومية وخاصة في إمارة أبوظبي نحو 6139 سائقا وأكثر من 13000 مركبة متنوعة الاستخدام منها مركبات خفيفة وثقيلة، ودراجات نارية، بالإضافة إلى المركبات الكهربائية والصهاريج.

وأوضح العامري بأن خدمات مواصلات الإمارات في أبوظبي والعين والظفرة خلال عام 2020، شملت تقديم خدمات النقل المدرسي الحكومي والخاص، وتأجير المركبات، وتوفير النقل اللوجستي ومنها النقل المبرد، ونقل المواد البترولية، وخدمات تاكسي المطار ومركبات الأجرة، وأيضاً خدمات الليموزين لنخبة متميزة من المتعاملين الرائدين، ومن أهمهم وزارة التربية والتعليم، وأدنوك، والمستشفيات الحكومية والخاصة، والوزارات، والهيئات المحلية والاتحادية وغيرها من الجهات.

وأوضح العامري، بأن مواصلات الإمارات قامت خلال عام 2020 وبموجب العقود المبرمة بتوفير 5100 حافلة مدرسية و5346 سائقا، لنقل 71243 طالباً وطالبة من وإلى 292 مدرسة حكومية وخاصة في إمارة أبوظبي، مؤكداً أن الشركة تطبق الإجراءات الاحترازية والوقائية على جميع حافلات أسطول النقل المدرسي، سواء تلك المخصصة للمدارس الحكومية أو المدارس الخاصة، حيث تتبع أعلى المعايير والأنظمة والتشريعات التي تصدرها الجهات المختصة، إلى جانب تطبيق حزمة من الإجراءات التي تكفل تحقيق سلامة الطلبة المنقولين عبر أسطول حافلاتها.

أفكارك وتعليقاتك