"سياحة عجمان" تروج لمزايا الإمارة في سوق السفر العربي2021

"سياحة عجمان" تروج لمزايا الإمارة في سوق السفر العربي2021

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 14 مايو 2021ء) تشارك دائرة التنمية السياحية في عجمان في النسخة الثامنة والعشرين من معرض سوق السفر العربي 2021 أكبر حدث حضوري للسفر والسياحة في العالم منذ بداية ظهور جائحة "كورونا" والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة من 16 إلى 19 مايو الجاري.

وتستعرض الدائرة خلاله المزايا البارزة التي توفرها عجمان وتروّج للإمارة كوجهة سياحية رائدة على خارطة السياحة المحلية والعالمية.

تهدف الدائرة من خلال هذه المشاركة إلى تعزيز العلاقات مع الجهات والشركات السياحية الكبرى وتوفير فرص تعاون جديدة للنهوض بالقطاع السياحي واستقطاب المزيد من السياح الى عجمان إضافةً الى تسليط الضوء على المواقع البارزة في الإمارة التي تضم العديد من الوجهات الترفيهية والأنشطة السياحية والشواطئ الخلّابة والمواقع التراثية الفريدة التي تشمل المتاحف والمباني التاريخية التي تُعد الأقدم في الإمارات وتوفّر تجربة متميزة للزوار.

(تستمر)

وقال سعادة صالح محمد الجزيري المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان إن معرض سوق السفر العربي يعتبر من المعارض العالمية المهمة المتخصصة في السياحة والسفر وملتقى للمهتمين بهذه القطاعات الاقتصادية كما يعد فرصة مثالية لعقد اللقاءات وتوسيع شبكة العلاقات مع الدول الخارجية وبحث فرص افتتاح مزيد من المكاتب التمثيلية لسياحة عجمان حول العالم ومناقشة سبل تعزيز أوجه التعاون المختلفة بين ممثلي هذه الدول والجهات الحكومية والشركات السياحية المشاركة.

وأكد المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان أن المعرض يعد حدثاً مهماً في دعم قطاع السياحة وتحديد اتجاهاته ومشاركة التطورات الجديدة المتعلقة به والعمل على تعزيز الثقة بالسفر وتطوير الأعمال وتقديم رؤى رائدة حول أحدث التقنيات والاتجاهات التي ستشكل بلا شك مستقبل السياحة والسفر.

وأضاف أن المشاركة تأتي ضمن استراتيجية الدائرة الترويجية للعام الجاري التي تهدف الى تعزيز مكانة الإمارة في كبرى الأسواق العالمية المصدرة للسياح حيث يعدّ معرض سوق السفر العربي أول حدث عالمي فعلي في قطاع السياحة منذ بداية جائحة "كوفيد 19" ما يجعله مهماً للعالم ولقطاع السياحة.

وأوضح أن الإمارة تقدّم منتجاً متميزاً لزوارها من متاحف ومراكز ثقافية وفنية ومراكز تسوق راقية.. مؤكداً حرص الدائرة على رفع كفاءة القطاع السياحي في الإمارة من خلال تنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية والثقافية بهدف زيادة الوعي بالمنتج السياحي الذي تقدمه المناطق السياحية في عجمان ومصفوت والمنامة وغيرها علاوةً على إطلاق المزيد من المشاريع والخدمات السياحية الجديدة بالتعاون مع الشركاء ضمن فعاليات هذا المعرض لتمكين القطاع الخاص وتفعيل دوره من خلال تسهيل عملية اصدار التراخيص السياحية والتوسع في قطاعات متخصصة لزيادة العروض المقدمة من الوجهات السياحية والتي ستساهم بشكل حيوي في تنمية قطاع السياحة في الإمارة.

ويشارك في منصة دائرة التنمية السياحية في المعرض عدد كبير من الشركاء يضم ممثلين عن كل من بلدية عجمان و هيئة النقل بعجمان و منطقة عجمان الحرة و شركة مرسى عجمان العقارية والعديد من الجهات الحكومية والخاصة والشركات السياحية التي تسعى من خلال مشاركتها الى تحقيق الأهداف والترويج لإمارة عجمان محلياً ودولياً كوجهة سياحية مميزة.

أفكارك وتعليقاتك