مدربا النصر وشباب الأهلي يعقدان مؤتمرا صحفياً قبل المواجهة المرتقبة غداً في نهائي كأس رئيس الدولة

مدربا النصر وشباب الأهلي يعقدان مؤتمرا صحفياً قبل المواجهة المرتقبة غداً في نهائي كأس رئيس الدولة

العين ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 15 مايو 2021ء) عقد مدربا فريق النصر وشباب الاهلي اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي لنهائي "كأس رئيس الدولة " الذي سيقام مساء غد في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين وستقام المباراة لأول مرة بحضور جماهيري بنسبة 30 ٪؜ بعد اعتماد اتحاد الكرة الإماراتي الجهة المنظمة للحدث البرتوكولات والإجراءات المعتمدة الخاصة بالحد من انتشار كوفيد 19 بالتنسيق مع هيئة الطوارئ والأزمات في إمارة ابوظبي.

وأكد مدرب النصر رامون دياز خلال المؤتمر الصحفي أنهم جاهزون فنيا ومعنويا لنهائي بطولة كأس رئيس الدولة في ختام الموسم الكروي الحالي ..مضيافاً أنه سعيد بعودة الجماهير الى المدرجات لأول مرة بعد قرار إيقاف حضور الجماهير في جميع المباريات والذي يضفي على المباريات روح الحماس والتحدي في المدرجات وذلك لان الجماهير هم اللاعب رقم 12 في أي مباراة وسيكون النهائي بمثابة حفل كروي جميل لعشاق المستديرة في الدولة.

(تستمر)

وأضاف: "المباراة تحمل الندية من خلال الخطط التكتيكية لكلا الفريقين وسيقع الضغط الكبير على اللاعبين لتنفيذ الخطط في أرض الملعب ومما لاشك فيه أن نقص بعض اللاعبين المؤثرين في الفريق جعلنا نعطي فرصة لبعض اللاعبين الشباب للعب في هذا النهائي حيث قمنا بإعدادهم نفسياً لهذه المباراة، بالإضافة لتواجد لاعبين ذوي خبرة في الفريق والذين سيساهمون في اللعب بروح الفريق للفوز بالمباراة".

واشار إلى أن هذا النهائي مختلف عن المواجهات الأخيرة بين الفريقين ..مؤكداً بأهمية عاملي التركيز والروح المعنوية خلال المباراة التي تساعد الفريق على الفوز والتتويج بالكأس الغالية.

من جانبه أوضح لاعب نادي النصر مهدي عبيد أن المباراة النهائية تعتبر أفضل ما يحصل لاي لاعب كرة قدم بعد المنافسة الطويلة للوصول لهذه المباراة ونحن كفريق مستعدون لهذا اللقاء القوي والذي أتمنى أن تكون مباراة جيدة تليق بهذه الحدث الكبير.

وأكد مهدي علي مدرب نادي شباب الأهلي خلال المؤتمر أن البطولة غالية علينا، واننا سندخل بكل قوتنا في المباراة ..مشيرا الى أن الجاهزية والتركيز خلال المباراة سينعكسان على أداء الفريقين في المباراة وهو الذي سيجعل الفريق أكثر سيطرة على مجريات المباراة وبالتالي الفوز بهذه الكأس الغالية.

وأوضح مهدي علي أن كل مباراة لها ظروفها والمباريات النهائية ليس لها توقعات، ونحن كفريق جاهزون فنيا ومعنويا لهذا النهائي ونتمنى الاداء الجميل المتوقع من لاعبي فريقنا من خلال الالتزام بالخطة المعدة لهذا اللقاء والقيام بالمطلوب منهم في ميدان الملعب وذلك لتقديم مباراة جيدة ونحن نأمل بأن نختم الموسم بالتتويج بالبطولة الغالية كأس رئيس الدولة.

وأعرب عن سعادته بحضور الجماهير نهائي كأس رئيس الدولة والذي يعد مهما ويضفي الأجواء الحماسية على المباراة ..مثمنا الدور الإيجابي للمبادرة التي قامت بها إدارة اتحاد كرة القدم في السماح بعودة الجماهير لهذا النهائي الذي يعد عرساً كروياً في الدولة.

ومن جانبه أكد لاعب نادي شباب الأهلي كارلوس إدواردو: "مفتاح الفوز بهذه المباراة هو الاستعداد والعمل الذي قمنا به خلال الأسبوع والذي نأمل بأن يساعدنا في تحقيق الفوز بهذه الكأس".

وعن مستوى الفريق في الموسم الرياضي أوضح قال إدواردو: "قمنا بكل ما لدينا ولكن بقيادة المدرب مهدي علي تطور اداء الفريق بشكل عام ولم نبدأ بشكل جيد في بداية الموسم الرياضي ولكن عند عودة المدرب مهدي علي حققنا بطولتين "كأس الخليج العربي" وكأس السوبر الاماراتي"، مشيراً الى أنه يتمنى بأن يفوز الفريق بالبطولة الثالثة له في هذا الموسم لكي يكون ختاما جيدا لفريق شباب الأهلي.

أفكارك وتعليقاتك