"شخبوط الطبية" تفتتح مركزاً شاملاً لطبّ التهابات الأمعاء

"شخبوط الطبية" تفتتح مركزاً شاملاً لطبّ التهابات الأمعاء

أبوظبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 24 مايو 2021ء) أطلقت مدينة الشيخ شخبوط الطبية رسميا مركزها الشامل للرعاية الصحية لطبّ التهاب الأمعاء /IBD/ المنشأة الجديدة الأولى بنوعها في دولة الإمارات ، وستكون وجهة مرموقة لتقديم خدمات الرعاية الطبية المتميزة لأمراض التهابات الأمعاءفي المنطقة.

وقام مركز طبّ التهاب الأمعاء في مدينة الشيخ شخبوط الطبية بتكليف فريق جديد متعدّد التخصّصات من الخبراء المكرّسين لتقديم خدمات الجراحة والتنظير والتغذية والعلاجات الإشعاعية والصيدلانية وخدمات الصحة السلوكية، بالإضافة إلى غيرها منالخدمات.

وقال الدكتور طلحة مالك المدير الجديد لمركز طبّ التهاب الأمعاء : يتمثل هدفنا الحالي في متابعة منهجنا المبتكر في تقديم خدمات الرعايةالصحية الشاملة التي تركز على المريض، وإنشاء وجهة متخصّصة في تقديم الرعايةالصحية الشاملة لأمراض التهاب الأمعاء، سعياً لتلبية الاحتياجات العلاجية المحدّدة لمرضانا.

(تستمر)

و يوظّف مركز طبّ التهاب الأمعاء فريقاً متخصصاً من جرّاحي القولون والمستقيم الذين يعملون على تنفيذ مجموعة متكاملة من الإجراءات الجراحية العلاجية والتي تشمل عمليات التدخل الجراحي المحدود والجراحة الروبوتية.

ويتميز النهج العلاجي المتبع في المركز بتأثيره الإيجابي الكبير على نتائجالمرضىدوقدرته على الحدّ من مخاطر حدوث مضاعفات ومخاطر التأثير على الحملوالخصوبة فضلاً عن أثره الإيجابي في تحسين وظائف الأمعاء في المستقبل.

وتعدّ الرعاية الشاملة والمتكاملة من أهم مزايا مركز طبّ التهاب الأمعاء في مدينة الشيخ شخبوط الطبية، حيث يقدم المركز جميع الخدمات الطبية والجراحية الرئيسية إلى جانب خدمات التغذية والأشعة المتقدمة والاختبارات المعملية والعناية بعد العمليات وخدمات الصيدلة ضمن موقع واحد .

أفكارك وتعليقاتك