تعديل - الداخلية السورية جاهزة تماما لتأمين المراكز الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية - مسؤول

تعديل - الداخلية السورية جاهزة تماما لتأمين المراكز الانتخابية خلال الانتخابات الرئاسية - مسؤول

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 25 مايو 2021ء) محمد معروف. أكد معاون وزير الداخلية السوري، اللواء ناصر ديب أن وزارة الداخلية السورية في حالة جاهزية تامة لتأمين المراكز الانتخابية، ونقل الصناديق إلى اللجان المختصة، خلال الانتخابات الرئاسية المقرر إجراءها في 26 أيار/مايو الجاري​​​.

وقال ديب في لقاء مع وكالة سبوتنيك، إن "وزارة الداخلية في حال جاهزية تامة لتأمين سلامة  المراكز الانتخابية وحراستها بكافة وحداتها بحال جاهزية كاملة لتأمين الحراسة اللازمة  لمراكز الانتخابات في كافة المحافظات السورية"، مضيفا "بعد انتهاء العملية الانتخابية أيضا ستقوم عناصر قوى الأمن الداخلي بنقل هذه الصناديق إلى الأماكن المخصصة  بإشراف اللجنة القضائية العليا للانتخابات".

(تستمر)

وأكد ديب أن "جميع المواطنين السوريين هم على مستوى عال من المسؤولية وسيمارسون حقهم في العملية الانتخابية".

وتابع قائلا "هذا واجب وطني والمواطن يعي مسؤوليته في نجاح العملية الانتخابية وانتقاء مرشحهم في هذه العملية".

وشدد معاون وزير الداخلية السوري على أن "المواطن السوري سيمارس حقه الانتخابي بسلام وحرية"، وقال "نحن سنشرف على تأمين سلامة المراكز الانتخابية ونقل الصناديق بعد انتهاء العملية بإشراف اللجنة القضائية العليا للانتخابات". .

وتجرى الانتخابات الرئاسية السورية في 26 أيار/مايو الجاري، فيما صوت السوريون بالخارج عليها الخميس الماضي، وسيفتتح أكثر من 10000 مركز اقتراع في جميع أنحاء البلاد من الساعة 7 صباحًا حتى 7 مساءً.

أفكارك وتعليقاتك