مركز دبي التجاري يتبنى حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من "أڤايا"

مركز دبي التجاري يتبنى حلول مراكز الاتصال المُستندة إلى السحابة من "أڤايا"

دبي ( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ ‎‎‎ 26 مايو 2021ء) أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن تبنيه حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة من شركة "أڤايا" ليصبح من بين أول وأكبر المؤسسات التي تتبنى هذه الحلول بعد أن جرى توفيرها الشهر الماضي في 40 بلدا بما في ذلك بلدان الشرق الأوسط وأفريقيا.

وتوفر هذه الحلول المرونة والفعالية وميزة "الابتكار - تحت الطلب" التي تتميز بها البيئة السحابية المتعددة والتي تقدم استشرافا آنيا حول العملاء وتحليلا للبيانات ضمن سياق أو إطار حافل بالمعلومات ما يساهم بتطوير كل تفاعلات العملاء ضمن أي قناة اتصال يختارونها حيث يتقدم مركز دبي التجاري بخطوات كبيرة نحو تبني القدرات الرقمية التي تتيح إنشاء قنوات اتصال ذات كفاءة عالية بين العملاء والموظفين ضمن مختلف قنوات الاتصال من خلال حلول شركة "أڤايا" -Avaya NYSE: AVYA - الخاصة بمراكز الاتصال المستندة إلى السحابة OneCloud CCaas.

(تستمر)

وتشكل الحلول الجديدة التي تمثل تقدما كبيرا في عالم تكنولوجيا الاتصالات المستندة إلى السحابة أداة رئيسية تمكن من تجميع ومقارنة التجارب التي يخوضها العملاء سواء كانوا عارضين أو عملاء داخليين وهذا الأمر يساعد مركز دبي التجاري العالمي على إيجاد نقاط تلاقي فعالة وسهلة بين مختلف قنوات الاتصالات الرقمية وضمن كامل رحلة العميل مع تركيز على البريد الإلكتروني والدردشة والاتصالات الصوتية والقيام بعملية مطابقة ذكية بين العملاء وأفضل موظفي مركز دبي التجاري العالمي لتقديم الخدمات التي تلبي الاحتياجات بدقة و تقديم تجربة تعامل "مشخصنة" من خلال الموظفين استنادا إلى بيئة عمل قابلة للتعديل وحديثة تساهم بتوفير بيانات استشرافية تفصيلية خاصة بالعميل عبر عدة تطبيقات وأنظمة وذلك من خلال واجهة استخدام واحدة و دعم مركز دبي التجاري العالمي من خلال معلومات استباقية حول تفاعل العملاء عبر توقع حاجاتهم والتعامل معهم بفعالية خلال كامل رحلتهم.

وقال فريد فاروق نائب الرئيس لتقنية المعلومات والمشتريات والعقود في مركز دبي التجاري العالمي.. إن دبي تقدم مثالا عالميا يحتذى به في إعادة الافتتاح الآمنة للفعاليات الكبرى. وباعتباره رائدا إقليميا في هذا المجال.. مؤكدا إلتزام مركز دبي التجاري العالمي بضمان كل ما هو مطلوب لتوفير عروض أفضل من أي يوم مضى في مجال تجارب العملاء.

وأضاف " لأن العارضين لديهم الحرص على المشاركة في مختلف خدمات المركز التي تتمتع بشهرة كبيرة في مجال الأحداث والمناسبات يقوم المركز بدراسة الحلول المستندة إلى السحابة التي تمكن فرق العمل من خدمة المتصلين بطريقة تتمتع بمستويات فعالة بشكل أكبر. وتقدم حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة من أڤايا ميزات ومرونة لتحقيق هذه الأهداف".

وتقدم حلول مراكز الاتصال المستندة إلى السحابة من "أڤايا" إمكانية دمج وتوحيد القدرات والتجارب بدعم من حلول منصة الاتصال المستندة إلى السحابة من أڤايا "CPaaS" التي تتيح تعظيم القدرات لتوفير المزيد من القيمة في الخدمات لمركز تجارب العملاء وهذا الأمر يتيح للمؤسسات إمكانية تعزيز الاستفادة من التطبيقات الموجودة لتوسيع مدى القدرات المتوفرة وأيضا إمكانية بناء تطبيقات خاصة لتقديم حلول فريدة من نوعها تساهم بتحقيق حاجات محددة ومفصلة بالطريقة التي يريدها العميل.

وقال رئيس أڤايا العالمية نضال أبو لطيف إن مركز دبي التجاري العالمي لديه سمعة مكتسبة بجدارة باعتباره رائدا في صناعة الأحداث والمناسبات العالمية وأظهر المركز العام الماضي للعالم كيف يستطيع معرض تجاري تكنولوجي عالمي النجاح في الانعقاد من خلال بيئة أعمال مدمجة. وهذا العام وبينما يتم تخفيف القيود يثبت مركز دبي التجاري العالمي التزامه بتقديم تجارب موحدة ومجمعة في الوقت الذي يرتفع فيه الطلب على الخدمات.

أفكارك وتعليقاتك