قائد الجيش الليبي يدعو رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة لحضور عرض عسكري في بنغازي

قائد الجيش الليبي يدعو رئيس المجلس الرئاسي ورئيس الحكومة لحضور عرض عسكري في بنغازي

( أردو بوینت نتورك‎‎‎ ۔ / سبوتنيك - 26 مايو 2021ء) نادر الشريف. دعا القائد العام للجيش الوطني الليبي، المشير خليفة حفتر رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح ورئيس المجلس الرئاسي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية لحضور العرض العسكري الذي سيقام في القاعدة العسكرية بمطار بنينا بمدينة بنغازي الليبية شرقي البلاد السبت المقبل بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة الكرامة​​​.

ووجه القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير أركان حرب خليفة حفتر دعوة رسمية، إلى "رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح  رئيس المجلس الرئاسي ورئيس حكومة الوحدة الوطنية بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لثورة الكرامة يطيب لنا دعوة حضرتكم ونائبيكم وأعضاء مجلس النواب ووزراء حكومتكم ونوابكم المحترمين لحضور العرض العسكري المقام بقاعدة بنينا العسكرية يوم السبت الموافق 29/5/2021".

(تستمر)

وينتظر الليبيون العرض العسكري الضخم لقوات الجيش الوطني الليبي والإعلان عن تخريج الدفعة الـ 53 من ضباط الكلية العسكرية،  خلال حفل وعرض عسكري بمناسبة الاحتفال بالذكرى السابعة لانطلاق ثورة الكرامة يوم 15 أيار/مايو عام 2014، التي أعلن خلالها خليفة حفتر عن تطهير البلاد من الجماعات الإرهابية والمتطرفة التي كانت تسيطر على البلاد بعد الإطاحة بنظام الزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

يشار إلى أن الجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر يبسط سيطرته على الجنوب الشرقي والجنوب الغربي وعلى كامل الشرق الليبي بالإضافة إلى المنطقة الوسطى الجفرة وسرت منطقة الهلال النفطي التي تحتوي على أكبر الحقول والموانئ النفطية في ليبيا.

أفكارك وتعليقاتك